أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

موعد نتائج البكالوريا 2022

موعد نتائج البكالوريا 2022

موعد نتائج البكالوريا 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد نتائج البكالوريا 2022، يبحث طلاب عن موعد إعلان نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر ، أهم أخبار وزارة التربية الوطنية ، التي أعلن عنها وزير التربية الوطنية ، وكيفية استخراج نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر البكالوريا من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.

بدأ التصحيح والتدقيق والمراجعة والمراقبة للتقييمات بعد عشرة أيام ، وسرعان ما استكملت إجراءات الرقابة وفي الساعات القادمة ، سيتمكن جميع الطلاب والمعلمين مجانا من رؤية نتائجهم برقم التسجيل أو كلمة المرور ، كل هذا سيتضح على الأسطر القليلة القادمة

وكانت نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر البكالوريا ، في تصريحات رسمية يوم الخميس ، قال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعبد إن البكالوريا 2022 تتميز عن السنوات السابقة ، حيث يتم اجتياز الاختبارات بمعدل تميز ، نظرا لغياب حالات الفخاخ هذا العام ، كما حدث في الماضي.

وفيما يتعلق بموعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر ، ذكر وزير التربية الوطنية أن نتائج شهادة البكالوريا 2022 بالجزائر-البكالوريا سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو المقبل ، على أن يتم الانتهاء من جميع عمليات تصحيح ومراقبة درجات الطلاب.

كما أوضح وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعبد أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في نهاية شهر يونيو الحالي ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 من خلال موقع الديوان الوطني أو من خلال أولياء الأمور عن طريق الوصول إلى مساحة أولياء أمور الطلاب لعرض نتائج 2022.

ستكشف وزارة التربية الوطنية عن الرابط للحصول على نتائج البكالوريا 2022 ، جميع ولايات الجزائر يوم الأربعاء 12 يوليو ، الساعة الرابعة بعد الظهر ، سنستعرض سطور مقال خطوات للتحقق من نتائج البكالوريا 2022.

 

ومن الجدير بالذكر أيضا سوف يتم الاعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2022 بعد أيام قليلة فقط على رابط موقع bac onec dz. كما وضحنا لكم في الخطوات السابقة تستطيعون استخراج نتائج البكالوريا بكل سهولة. وسوف يتم تعليق قوائم الناجحين في المؤسسات التي يدرس بها التلاميذ.

كما سيتمكن كل طالب من معرفة نتائج resultat bac 2022، وبعد ذلك سيتم تسليم كشوف النقاط لهم ليتعرفوا على الدرجات التي تحصلوا عليها في مختلف المواد “bac onec dz 2022 موقع نتائج البكالوريا في الجزائر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات“.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا