أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة

إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة

إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

إيسترن كومباني ضد مصر المقاصة، يحل فريق مصر المقاصة ضيفاً على نظيره إيسترن كومباني، في تمام السادسة والنصف مساءً، في اللقاء الذي يقام  ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام، على استاد بتروسبورت، في لقاء مثير حيث يبحث كل فريق عن حصد الثلاث نقاط لتحسين أوضاعه في جدول مسابقة الدوري العام، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويتذيل مصر المقاصة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 14 نقطة، بعدما خاض أبناء الفيوم 23 مباراة، حيث فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 8 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 10 أهداف بينما استقبلت شباكهم 30 هدفاً أخر.

بينما يحتل إيسترن كومباني المركز الـ 17 وقبل الأخير برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 13 مباراة أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفاً أخر.

ويبحث إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، عن مواصلة الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية على الجونة بنتيجة 3/2، ويعاني إيسترن كومباني من العديد الغيابات المؤثرة فى الوقت الحالى، حيث يغيب عن الفريق 3 لاعبين مهمين وهم المهاجم أحمد أمين قفة، والتونسى فراس بن عيفية، والمدافع الحسينى طه للإصابة، والتى ستبعدهم عن مواجهة مصر المقاصة فى الدورى.

على الجانب الآخر، طالب عيد مرازيق المدير الفني للمقاصة، لاعبي الفريق، بضرورة حصد نقاط المباراة الثلاثة لتحسين وضع الفريق بالجدول والتقدم عن المركز الأخير، للحفاظ على فرص البقاء في الدوري العام، وتصحيح المسار بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين نظيفين.

وبدأ اللقاء بسيطرة وخطورة من قبل لاعبي نادي إيسترن كومباني لعل أخطر الكرات كانت في الدقيقة 4 بعد تمريرة من اللاعب محمد رمضان لزميله عماد ميهوب داخل منطقة جزاء مصر المقاصة ولكن تصدى لها حارس مصر المقاصة.

وردّ مصر المقاصة في الدقيقة 7 بكرة خطرة ولكن أبعدها حارس مرمى إيسترن كومباني قبل أن يحصل مصر المقاصة على ركة حرة مباشرة في الدقيقة 9 من أمام منطقة جزاء إيسترن كومباني ولكن سُددت ضعيفة في يد الحارس.

وطالب لاعبو إيسترن كومباني في الدقيقة 14 حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بداعٍ ارتطام الكرة بيد لاعب مصر المقاصة علي فتحي ليوقف الحكم اللقاء ويلجأ لتقنية الفيديو ليحتسب الكرة ركلة جزاء.

وسدد لاعب إيسترن كومباني محمد رمضان ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 16ليتقدم لفريقه بهدف.

وأوقف الحكم اللعب في الدقيقة 25 لتلقي لاعب إيسترن كومباني أحمد حجي العلاج داخل الملعب قبل أن يُستأنف اللعب مرة أخرى.

وأجرى المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، علاء عبدالعال، في الدقيقة 30 بالدفع باللاعب صابر الشيمي بدلاً من لاعبه أحمد حجي المُصاب.

ودفع المدير الفني لمصر المقاصة في الدقيقة 34 باللاعب إسلام أبو زيادة بدلاً من سعيد الونش.

وكاد يُعزز فريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35 تقدمه بهدف ثانِ ولكن عرضية لاعبه داخل منطقة جزاء مصر المقاصة لم تجد من يقابلها ليُبعدها الدفاع.

وحصل مصر المقاصة في الدقيقة 37 على ركلة حرة مباشرة نفذها علي فتحي وحولها زميله أحمد منعم هدفًا في مرمى إيسترن كومباني.

وردّ إيسترن كومباني سريعًا بهدف للاعبه عماد ميهوب في الدقيقة 38 وهو الهدف الذي أكده الحكم بالعودة لتقنية الفيديو.

اقرأ أيضا