أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط نتائج البريفيه 2022 لبنان، أعلنت وزارة التربية والتعليم اللبنانية والتكوين المهني عن نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2022 جميع المحافظات والولايات وذلك عبر رابط موقع الوزارة إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

وسوف نرصد لكم لحظة اعتماد نتائج الامتحانات الرسمية ونتائج البريفية لبنان 2022 من قبل الوزير ومعرفة نسب نجاح الطلاب والطالبات التي سوف ترتفع مقارنة بالعام الماضي، سنرصد كشف أسماء الطلاب الأوائل الحاصلين على أعلى الدرجات النهائية، سوف نوفر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية والتكوين المهني http://results.vte-gov.com/، ومعرفة درجات جميع المواد الدراسية.

نتائج البريفيه لبنان 2022

أكد المسؤولون في وزارة التربية والتعليم زيادة كبيرة في نسبة النجاح هذا العام الدراسي ، حيث ارتفعت نسبة النجاح في نتائج البكالوريا 2022 في لبنان بشكل ملحوظ مقارنة ببقية السنوات السابقة لجميع التخصصات.

وأعلنت الوزارة أن نشر نتائج البكالوريا اللبنانية 2022 سيتم خلال الساعات القادمة ، وسيتم توفير الخطوات التالية للاطلاع على نتائج البكالوريا اللبنانية 2022:

خطوات الحصول على نتائج البريفيه

  • أولاً ، تحتاج إلى الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية من هنا.
  • يليه إدخال رقم الطالب المرشح.
  • ثم يتم تحديد نتائج الدورة الأولى.
  • المتابعة بكتابة اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • في النهاية، انقر فوق مربع عرض النتائج.

رابط الاستعلام عن نتائج privet Lebanon 2022

الآن يمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول على نتائج الثانوية العامة في لبنان بسهولة في كافة المحافظات وذلك من خلال الرابط التالي

https://web.vte.gov.lb/

 

اقرأ أيضا