أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

نتيجة مباراة منتخب مصر الآن

نتيجة مباراة منتخب مصر الآن

نتيجة مباراة منتخب مصر الآن

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة مباراة منتخب مصر الآن، يدخل منتخب مصر الأول لـ كرة اليد في مواجهة قوية أمام نظيره الرأس الأخضر في نهائي كأس الأمم الأفريقية بـ صالة حسن مصطفى.

القناة الناقلة لمباراة مصر ضد الراس الأخضر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وسيتم نقلها على شبكة قنوات أون سبورتس اتش دي.

كان منتخب مصر، تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على تونس بنتيجة 29-27 في نصف النهائي، فيما حقق منتخب الرأس الأخضر مفاجأة مدوية بالإطاحة بنظيره المغربي بنتيجة 23-19.

ويطمح "الفراعنة" لإسعاد الجماهير على أرضهم بعد إخفاقهم في حصد ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة بالجزائر، والاكتفاء بحصد الفضية بالخسارة من إسبانيا في النهائي بفارق هدف واحد (28-27).

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر فى نهائى اليد 

تنقل قناة أون تايم سبورتس 3 مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الرأس الأخضر فى نهائى كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد بعد حصول القناة على نقل مباريات البطولة بشكل حصري .

وتذاع مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع الرأس الأخضر فى التاسعة مساء على قناة أون تايم سبورتس 3.

مصر ضد الراس الأخضر

أكد محمد الأمين، رئيس اتحاد كرة اليد، أن الجماهير هي لاعب أساسي فى الفوز، حيث أنه يتم إعتبارها بعودتها للملاعب وعودة التشجيع المصري لفرقته، مما يعطي حافز قوي لللاعبين.

وأشار الأمين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “TEN”، أن جميع التذاكر بالمباراة اليوم سيتم حجزها، مما سيكون له أثر طيب على نفوس المنتخب المصري، معقبا: “يسعدنا أن المنتخب القومي لكرة اليد يسعد الشعب المصري ونكون مشتاقين ونعتبر أن الفوز نتاج وتتويج لما قدموا”.

وعن توقعاته عن مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي اليوم، قال: “حسبنا التوقعات من حيث المعايير والإنتخابات والمشاركات تكون لصالح منتحبنا القومي.. ولكن نتعامل معها على أننا نازلين نكسب.. ولاعبي المنتخب القومي لكرة اليد يلعبوا بأقصي طاقة لديهم".

استعدادات أمنية لـ نهائى أمم إفريقيا لليد

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين نهائى بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد المقامة بمصر، بين منتخبنا الوطني والرأس الأخضر بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر فى التاسعة مساء اليوم الاثنين.

وشكلت الأطقم الأمنية بالمجموعة الأفريقية المكلفة بتأمين اللقاء غرف عمليات لتأمين المباراة، والضيوف والشخصيات العامة، واللاعبين والجماهير، وخلق أجواء آمنة للجميع.

النادو في أمم إفريقيا لليد

تواجدت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" في مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليا، وذلك للقيام بدورها من خلال سحب عينات من لاعبي المنتخبات المشاركة، للكشف عن المنشطات.

وأكدت الدكتورة هانم أمير المدير التنفيذي للمنظمة أن فريق عمل المنظمة بالتنسيق مع الاتحاد الدولى لكرة اليد واللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي، تواجد في مباريات البطولة في صالتي حسن مصطفى وأكتوبر الدولية، وتم سحب العديد من عينات البول والدم من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار طبقا للكود الدولي لمكافحة المنشطات.

وأضافت: "نطاق عمل المنظمة المصرية يدخل فيه سحب العينات في جميع البطولات الدولية التي تقام على أرض مصر، وكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد وغيرها من الرياضات.

وأشادت الدكتورة هانم أمير بالتعاون الكامل من اللجنة المنظمة للبطولة وكذلك المنتخبات المشاركة واللاعبين في تنفيذ تعليمات الكود الدولي الخاصة بسحب عينات الكشف عن المنشطات.

جدير بالذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات في مصر، والتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى، وكذلك التخطيط والتنفيذ ورصد المعلومات الخاصة بمكافحة المنشطات وبرامج التعليم و التثقيف والوقاية.

مباراة مصر والراس الأخضر

قال المدير الفني لمنتخب أنجولا لكرة اليد فيليبي كروز، أن منتخب بلاده واجه خصم قوي في المباراة التي جمعته مع منتخب الكونغو الديمقراطية، في إطار منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد مصر 2022.

وتمكن منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة اليد من الفوز على المنتخب الانجولى بنتيجة    30/28  فى مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تقام بمصر فى نسختها ال 25 .

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأنجولي أن فريقه حارب من أجل اسم المنتخب الأنجولي وسمعته الكبيرة في كرة اليد الأفريقي، كما وجه الشكر للاعبيه على الأداء القوي الذي ظهروا به، وعلى كل ما قدموه خلال منافسات البطولة.

اقرأ أيضا