أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا، حقق بيراميدز فوزا غاليا على الأهلي بهدفين دون رد (السبت) في الجولة 25 من الدوري المصري، ليشعل المنافسة على لقب المسابقة.

وجمدت الخسارة رصيد الأهلي عند 48 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 9 نقاط خلف الزمالك المتصدر، و5 نقاط خلف بيراميدز الثاني، مع امتلاك الأحمر مباراتين مؤجلتين. 

ويستعد الأهلي بعد تلك المباراة المثيرة لمواجهة مهمة ومرتقبة في نهائي كأس مصر يوم الخميس المقبل حين يلاقي غريمه الزمالك، قبل أن يعود لاستئناف مسيرته في الدوري المصري من جديد.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري خلال شهر يوليو

يتوقف الأهلي عن مباريات الدوري، حين يواجه فريق الزمالك يوم الخميس 21 يوليو/ تموز الحالي في نهائي كأس مصر 2020-2021، قبل أن يعود لاستكمال مشواره في الدوري المصري يوم الأحد 24 يوليو، حين يستضيف الجونة بملعب السلام في الجولة الـ26.

ويحل الأهلي بعدها ضيفا على مصر المقاصة يوم الأربعاء 27 من الشهر ذاته على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ27.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري خلال شهر أغسطس

وتنتظر الأهلي مباريات قوية في شهر أغسطس/ آب المقبل، حيث يستضيف نظيره فاركو أحد يومي 2 أو 3 أغسطس على ملعب السلام في الجولة 28 من الدوري المصري، قبل خروجه للقاء الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب، أحد يومي 6 أو 7 أغسطس، بالجولة الـ29.

في العاشر من شهر أغسطس يستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي بملعب برج العرب، في الجولة الـ30.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي لقاءه المؤجل أمام الإسماعيلي يوم 14 أغسطس وفقا للجدول المعلن من رابطة الأندية المصرية، إلا أن اتحاد الكرة أعلن عن وضع مباراة الفريق الأحمر في دور الـ16 من كأس مصر النسخة الجديدة أمام مصر المقاصة يوم 14 أغسطس.

ومن المنتظر ترحيل أي مباراة من المباراتين الأخيرتين ليوم 17 أغسطس، وهو الموعد الذي وضع في حال تأجيل أي مباراة للأهلي بسبب السوبر الأفريقي في حال تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، والذي خسره أمام الوداد المغربي.

ويحل الأهلي ضيفا على إيسترن كومباني يوم السبت 20 أغسطس على ملعب المقاولون العرب في الجولة الـ31، بينما يستضيف إنبي، على ملعب السلام، في الجولة 32 أحد يومي 23 أو 24 أغسطس، قبل أن يحل ضيفا على طلائع الجيش أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه على ملعب برج العرب في الجولة الـ33.

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري أحد يومي 29 أو 30 أغسطس المقبل، عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، على ملعب السلام، في الجولة الـ34 والأخيرة.

اقرأ أيضا