أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته 2022

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته 2022

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته 2022، يعتبر كريم بنزيما من اللاعبين المحترفين في العالم لكرة القدم حيث يلعب في منتخب ريال مدريد العريق،  فهو من أكثر اللاعبين المحبوبين في العالم، فقد حقق نجاح كبير في مسيرته الرياضية في ريال مدريد، ففي مقالنا سوف نتعرف على العدد الذي حققه بنزيما من الاهداف في مسرته الرياضية كما سنتعرف على معلومات عن بنزيما وعن زوجته وديانتها.

كم عدد اهداف بنزيما في مسيرته الكروية
بدأ اللاعب الفرنسي مسيرته الكروية في سنة 2005م مع نادي أولمبيك ليون محقق نجاح فيه بموسمه الأول ونيله ألقاب عده مع النادي الفرنسي، وصولاً لحوزته أهمية فريق ريال مدريد بضمه لصفوفه وبالفعل اصبح صاحب مكانة بارزة ومهمة بين ركائز الفريق:

  • نادي ليون الفرنسي: أحرز 66 هدف ومساعدته 26 جول.
  • نادي ريال مدريد: سجل 292 هدف بصنع فرص محققة 153 هدف.
  • منتخب فرنسا: أحرز 33 هدف وساعد في 33 جول.

ليصبح المجموع الكلي لعدد أهدافه في مسيرته الكروية 391 هدف أحرزه ومساعدته لصنع فرص تسجيل 212 فرصة حقيقة.

كم عدد أهداف بنزيما في مسيرته 2021
أحرز كريم 10 أهداف في بطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا وتقديمه ل 7 تمريرات حاسمة في مختلف المواعيد، يذكر أنها إحصائية غير مشابهة تماماً للموسم الكبير الذي يقدمه اللاعب في الوقت الحالي جعله المرشح الأول في حصوله على الكرة الذهبية.
يعتبر موسم 2021م من أفضل الاعوام التي مر بها اللاعب الفرنسي بالنجاح والتفوق ولكن على الناحية الفردية لنيله كثير من الجوائز الفردية “كأفضل لاعب في جولات معينة ولاعب الشهر في نادي ريال مدريد وغيرها" ولكن دون تتويج بأي لقب مع ناديه ومنتخب بلاده.

عدد أهداف بنزيما 2022
بمجموع عام شمل عدد أهداف اللاعب الفرنسي كريم في مختلف المسابقات الأوروبية والدوري الإسباني بلغ عدد سجله التهديفي 39 هدف وصناعته ل 13 فرصة جاءت بهدف بمعدل 11 في إطار بطولة الدوري و2 في بطولة دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن تلك الأرقام جعلت اللاعب الكبير بنزيما في اكتساحه المكانة الأولى في ترشحه لنيل جائزة الكرة الذهبية لموسم 2021_2022م وهذالما قدمه من أساليب لعب رائعة ونجاحه في قلب موازين المباريات على الفرق الأوروبية جعله المرشح الأول في الحصول عليها.
كم عدد أهداف بنزيما هذا الموسم
بلغ عدد أهداف بنزيما في هذا الموسم في الدوري الاسباني مع فريق ريال مدريد 25 هدف بتسجيله أمام كثير من الفرق الإسبانية وتحقيقه لريمونتادا بكثير من المباريات التي أبدع بها بين أبرزها “إشبيلية وأتليتكو بلباو"، مع احتمالية الزيادة في رصيده بقادم المواعيد.
اشتعلت المنافسة بصورة كبيرة بين الأندية الإسبانية رغبة بالتتويج بلقب دوري اسبانيا، بحيث الفارق بين الفريق ريال مدريد عن نادي برشلونة لعدد كبير من النقاط بلغ 12 نقطة، يذكر أن موسم كروي مختلف ملي بتقديم كثير من الأساليب لدى الفرق.

تمكن كريم بنزيما في تحقيقه نجاح كبير اجتاح جميع أنحاء العالم والوطن العربي وإقبال الكثير في محبته ومتابعته بشكل دائم، هذاولتألقه الملفت للنظر في موسم 2021_2022م بمختلف الدوريات الأوروبية، وصلنا لخاتمة الحديث عن كم عدد اهداف بنزيما في مسيرته 2022

اقرأ أيضا