أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 moed gov sy

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 moed gov sy

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 moed gov sy

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 moed gov sy، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن النتائج ستكون متاحة للطلاب عبر الموقع الرسمي للوزارة ، ويمكن للطلاب بسهولة الاطلاع على النتائج من خلال تطبيق نتيجة التاسع 2022 سوريا.

حيث أتاحت الوزارة ذلك. تطبيق Android و iPhone الرسمي ، وهو الموقع الرسمي الوحيد المخصص لتقديم نتائج الامتحانات وتطبيق نتائج الامتحانات التاسعة السورية وشهادة التعليم الأساسي في سوريا ، والتي تمكن المستخدمين من البحث والحصول على النتائج فور قيامهم بذلك. تنشر على المواقع الرسمية.

نتائج الموقع التاسع 2022 سوريا حسب رقم الاشتراك

أطلقت وزارة التربية والتعليم في سوريا مؤخرًا رابطًا إلكترونيًا مهمًا تم تفعيله لنشر جميع نتائج طلاب الصف التاسع في جميع أنحاء البلاد ، لتمكين جميع الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى نتائج الامتحانات التي أجريت خلال الأسابيع القليلة الماضية ، إلى جانب مع ملاحظات الطلاب التفصيلية حول الامتحان. وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف التاسع انطلقت رسمياً في سوريا في 29 أيار 2022 واختتمت رسمياً في 15 حزيران 2022. وأعلنت وزارة التربية السورية أن الامتحانات ستقام في اليوم التالي. . سيتم الإعلان الرسمي لنتائج امتحانات الطلاب خلال فترة وجيزة عبر رابط وزارة التربية والتعليم السورية.

نتائج الدورة التاسعة لسوريا 2022 برقم الاشتراك واسمه

يترقب الطلاب بفارغ الصبر نتائج العام الدراسي التاسع في سوريا 2022. يمكنكم الاطلاع على النتائج المختلفة للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة في سوريا باستخدام تطبيق وزارة التربية والتعليم السورية حسب رقم الاشتراك والاسم الثلاثي والنتائج وحصل كل طالب على نتيجته الخاصة على موقع وزارة التربية والتعليم ، وقد تم تجاوز نتائج الدورة التاسعة لعام 2022 في سوريا. وتطبيق نتائج الامتحانات السورية ، وقائمة محركات البحث بانتظار إعلان أسماء الطلاب الأوائل لنتائج امتحانات الصف التاسع 2022.

رابط استخراج نتيجة الصف التاسع 2022

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية http://moed.gov.sy.
  • حدد الخدمات الإلكترونية “نتائج الامتحانات”.
  • كتابة رقم اشتراك الطالب المقيّد بالصف التاسع.
  • أدخل اسم المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • النقر فوق عرض النتيجة سيظهر على الفور.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2022 moed gov sy

خصصت وزارة التربية والتعليم في سوريا رابطًا إلكترونيًا مهمًا تم تفعيله لنشر جميع نتائج طلاب الصف التاسع في سوريا 2022 في جميع أنحاء البلاد لأنه يتيح لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج الامتحانات التي تم إجراؤها. خلال الفصل الدراسي السابق. يشار إلى أن امتحانات الصف التاسع انطلقت رسمياً في سوريا في 29 أيار 2022 واختتمت رسمياً في 15 حزيران 2022 ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج الصف التاسع ستكون متاحة خلال فترة قصيرة. ساعات.

اقرأ أيضا