أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

لماذا يتم استخدام 100 piyeloseptyl؟

لماذا يتم استخدام 100 piyeloseptyl؟

لماذا يتم استخدام 100 piyeloseptyl؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لماذا يتم استخدام 100 piyeloseptyl؟  يستخدم Piyeloseptyl لعلاج التهابات المسالك البولية  كما أنه  هو مضاد حيوي يعمل عن طريق قتل البكتيريا أو منع نموها ؛ ومع ذلك، لا يعمل اPiyelosepty مع نزلات البرد أو الأنفلونزا أو أي عدوى فيروسية أخرى. Piyeloseptyl متاح فقط بوصفة طبية. عندما تتوفر معلومات الثقافة والحساسية، يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أو تعديل العلاج المضاد للبكتيريا، وفي حالة عدم وجود مثل هذه المعلومات، قد تساهم أنماط الوبائيات المحلية والحساسية في الاختيار التجريبي للعلاج.

لماذا يتم استخدام 100 piyeloseptyl؟

كبسولات Piyeloseptyl، USP (بلورات كبيرة) موصوفة خصيصا لعلاج التهابات المسالك البولية عندما تكون ناجمة عن سلالات حساسة من الإشريكية القولونية، والمكورات المعوية، والمكورات العنقودية الذهبية وبعض السلالات الحساسة من Klebsiella و Enterobacter، ولتقليل تطور مقاومة الأدوية . البكتيريا والحفاظ على فعالية كبسولات بيلوسبتيل وكبسولات جامعة جنوب المحيط الهادئ (بلورات). كبير) والأدوية الأخرى المضادة للبكتيريا، يجب استخدام كبسولات Pilocypil USP (بلورات كبيرة) فقط لعلاج أو منع العدوى المعروفة أو المشتبه بشدة أنها ناجمة عن البكتيريا الحساسة.

 

كيفية استخدام 100 Piyeloseptyl

خذ هذا الدواء عن طريق الفم مع الطعام أو الحليب حسب توجيهات الطبيب. عادة ما يتم تناول هذا الدواء أربع مرات في اليوم لعلاج العدوى أو مرة واحدة في اليوم قبل النوم لمنع العدوى. ابتلع الدواء كله. تجنب استخدام مضادات الحموضة التي تحتوي على المغنيسيوم أثناء تناول هذا الدواء، حيث ترتبط مضادات الحموضة ثلاثية سيليكات المغنيسيوم بالمطهر الثنائي، مما يمنع امتصاصه الكامل. تعتمد الجرعة والمدة على حالتك الطبية والاستجابة للعلاج. بالنسبة للأطفال، تعتمد الجرعة أيضا على وزن الجسم.
 

اقرأ أيضا