أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

وثائق مباراة الامن الوطني

وثائق مباراة الامن الوطني

وثائق مباراة الامن الوطني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

وثائق مباراة الامن الوطني، مباراة الشرطة للأمن الوطني 2022/2021 في المغرب بالشروط والوثائق والموعد النهائي وطريقة التسجيل الجديدة التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني عبر بوابة التوظيف الإلكترونية للأمن الوطني.

عملية ترشيح مباراة الأمن الوطني

يجب على المرشحين تسجيل ترشيحهم من خلال بوابة التوظيف التابعة لـ DGSN concours.dgsn.gov.ma، مع الإشارة إلى آخر موعد للتسجيل ليتم استخراجها.
يجب معالجة طلبات المرشحين بدقة وأمانة بواسطة البوابة الإلكترونية، و تخضع للعقوبات في حالة تقديم بيانات غير صحيحة يجب تقديم مستندات الترشيح خلال المدة المحددة مع الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية الحالية يجب على المرشحين معالجة طلباتهم بدقة وصدق عن طريق البوابة الإلكترونية خلال الفترة المحددة، وقد يتعين عليهم دفع غرامة إذا قدموا بيانات غير صحيحة أو قدموا مستندات الترشيح بعد الموعد النهائي القانوني يجب عليهم أيضا الامتثال للتدابير الصحية الوقائية الحالية خلال هذا الوقت.

وثائق مباراة الأمن الوطني:
يتضمن ملف الترشيح كونكور الأمن الوطني وجوبا تحت طائلة عدم القبول الوثائق التالية:

  • استمارة التسجيل المسبق موقعة من طرف المترشح؛

  • طلب خطي لاجتياز المباراه يتضمن هوية وعنوان ورقم هاتف المترشح؛
  • نسخة من الشهاده أو الدبلوم المطلوب، أو ما يعادلها طبقا للمقتضيات التنظيمية الجاري بها العمل؛
  •  نسخة من بيان النقط المحصل عليها في الفصلين المطلوبين بالنسبة لمباراه مفتشي الشرطة. وفي الفصول المؤهلة لنيل شهاده البكالوريا بالنسبة لمباراة حراس الأمن. وفي الفصول المؤهلة لنيل الشهادة أو الدبلوم المطلوب بالنسبة لباقي المباريات؛
  • نسخة للبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛

  • يتعين على المترشحين الموظفين الإدلاء بترخيص من إدارتهم المشغلة لاجتياز المباراة تحت طائلة رفض طليهم أوحذفهم من قائمة الناجحين متى تبين لاحقا أنهم موظفون؛  يتعين على المترشحين الذين قضوا الخدمة العسكرية الإدلاء بشهادة مسلمة من الجهات المختصة؛

  • يجب على المترشحين قدماء العسكريين أوقدماء المحاربين أو الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة الإدلاء بما يثبت كمليم.

أسباب رفض ولوج مباراة الأمن الوطني 2023

  •  ان يكون مصابا بمرض أو عاهة تضعف قدرته البدنية أو العقلية أو الحسية.
  • يتوفر على قوة سمع تمكنه من سماع الهمس على بعد 0.50 متر، وعلى سماع صوت عال على بعد 5 أمتار، ويعتبر بمنزلة عدم القدرة البدنية كل اضطراب في السمع أو كل إصابة في الأذن تؤدي إلى الصمم في أذن واحده أوفي الأدنين معا.
  • لا يتوفر على قوة بصرية يبلغ مجموعها 10/15 على الأقل، من غير استعمال نظارات أو عدسات أو أية وسيلة يمكنها رفع القوه البصرية، ويحدد المقدار الأقصى للقوه البصرية في 10/20 بالنسبة للعينين 10/10 بالنسبة للعينين و 10/10 بالنسبة لكل عين.
  •  لا يتوفر، من غيرر انتعال أحذية، على 1.73 متر على الأقل من الطول بالنسبة لضباط الأمن وحراس الأمن الذكور، و1.70 متر على الأقل بالنسبة للأسلاك الأخرى، و1.67 متر بالنسبة للإناث في جميع الدرجات.

اقرأ أيضا