أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

بحر زرالدة

بحر زرالدة

بحر زرالدة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بحر زرالدة،  تمتاز شواطئ  بحر زرالدة بهذه البلدية العاصمية بساحل متوسطي طوله بعض الكيلومترات. ويطل أو يرتبط ساحل هذه البلدية بخليج الجزائر ذي الحركية الكبيرة السياحية والتجارية. كما تحتضن هذه البلدية العديد من الشواطئ البحرية.

أين يقع بحر زراندة؟ 

تقع مدينة زرالدة (بالإنجليزيّة: Zeralda) في قارّة أفريقيا وتحديدًا في شمال دولة الجزائر، وتتبع العاصمة الجزائريّة المعروفة باسم الجزائر، وتبعد عن مركزها بمسافة تقدّر بنحو 20 كم، كما تقع نحو جنوب قرية مازافران السياحيّة، وشمال قرية الكارية. تقع مدينة زرالدة بالقرب من عدّة مدن جزائريّة وهيَ؛ مدينة دويرة، ومدينة القليعة، ومدينة الشراقة، كما يوصف موقع مدينة زارالدة الجزائريّة الجغرافيّ بوقوعها على خطّ طول 2° 50' 27.3" نحو الشرق، وعلى دائرة عرض 36° 42' 44.5" نحو الشمال، وتقع المدينة على أرض ترتفع بمقدار 30 م فوقَ سطح البحر.

كيفية الوصول إلى مدينة زرالدة :

يمكن الوصول إلى مدينة زرالدة الجزائريّة من عدّة مدن جزائريّة رئيسيّة، وفيما يأتي أهمّها:

  • من العاصمة الجزائريّة

للوصول إلى مدينة زرالدة من العاصمة الجزائر يمكن ركوب مترو الأنفاق، والذي يحتاج إلى نحو ساعة و36 دقيقة للوصول إلى المدينة، ويمكن قيادة سيارة شخصيّة لمسافة تصل إلى نحو 26.1 كم بوقت يقّدر بنحو 23 دقيقة.

  • من مدينة وهران

للوصول إلى مدينة زرالدة من مدينة وهران الجزائريّة يمكن ركوب طائرة تحتاج إلى 3 ساعات و22 دقيقة للوصول إلى المدينة، كما يمكن ركوب قطار يحتاج إلى 5 ساعات و51 دقيقة للوصول إلى المدينة، بالإضافة إلى إمكانية وصولها بالباص، إذ يقطع مسافة تصل إلى 404.2 كم بوقت يصل إلى 9 ساعات و52 دقيقة.

 

  • من مدينة تيبازة

للوصول إلى مدينة زرالدة من مدينة تيبازة يمكن قيادة السيارة لمدّة لا تتجاوز 13 دقيقة، إذ تبلغ المسافة بين المدينتين 12.1 كم فقط


 

اقرأ أيضا