أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

إدين هازارد

إدين هازارد

إدين هازارد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

إدين هازارد،  عبر المدريدي ألفريدو ريلانو رئيس تحرير جريدة “آس” الإسبانية عن تشاؤمه بشأن ما سيقدمه النجم البلجيكي إدين هازارد مع فريقه ريال مدريد في الموسم القادم.

ريلانو قال خلال تصريح له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي: “أعتقد أن هازارد لن تكون لديه تلك السرعة التي كان يعتمد عليها من قبل”.

البعض لا يزال يستبعد رؤية إدين بنفس النسخة التي ظهر بها مع ناديه السابق تشيلسي، حيث مر على ذلك الكثير من الوقت، والميدان وحده في النهاية هو من سيحسم الجدل حول مصير اللاعب في موسم مليء بالتحديات سواء له أو حتى للريال.

قال إدين هازارد لاعب ريال مدريد إنه لم يفكر مطلقا في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي حتى رغم كثرة الإصابات التي تعرض لها والتي أثرت على مستواه خلال الثلاث سنوات الأخيرة.
 

وتحدث هازارد لموقع "إتش إل إن" البلجيكي قائلا: "لم أفكر على الإطلاق في الرحيل عن ريال مدريد، في الموسم المقبل سأعود إدين هازارد الذي تعرفونه".

 

وواصل "كنت أعرف أنه سيكون من الصعب اللعب بكثرة بعد الجراحة لكنني كنت أفكر دائما في العمل من أجل الموسم المقبل".

وأكمل اللاعب البلجيكي حديثه "لقد كان الأمر معقدا عندما وصلت للنادي كانت لدي مسيرة رائعة وأتيت لنادي أحلامي ولكن الأمور لم تسر بشكل جيد وأصبت بالإحباط، لكن الآن لدي حوافز كبيرة لاستعادة مستواي الموسم المقبل".

اقرأ أيضا