أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

moe.edu.kw

moe.edu.kw

moe.edu.kw

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

moe.edu.kw،  رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت، استخراج نتائج الدور الثانى للطلاب من الصف العاشر وحتي الثانى عشر 2022 عبرالموقع الالكتروني لاستخراج  النتائج في الموعد الذى اعلنت عنه وزارةالتعليم عبر منصة تويتر عن تفعيل رابط استخراج نتائج الطلبة وتفعيل استخراج النتائج عبر تطبيق سهل الالكتروني من الهاتف النقال كموقع ومنصة رقمية بديلة.

في آخر مستجدات النتائج أكدت وزارة التربية والتعليم مؤخرا أن نتائج امتحانات الدور الثاني من الصف الثاني عشر للشعبة العلمية والأدبية ، وكذلك شعبة التربية الدينية. ومن المقرر الإعلان عنه بعد ظهر الأربعاء السابع عشر من يوليو 2022. يتم ذلك من خلال الصندوق الإلكتروني للوزارة. كان من المقرر إصداره غدا الخميس بدلا من اليوم الأربعاء ، وتم تقديمه بعد اكتمال الإصلاحات.

وقد كشفت عدة مصادر تعليمية مطلعة في وزارة التربية والتعليم عن ذلك للصحف الكويتية المحلية. كانت نتائج الجولة الثانية من الاختبارات مطمئنة ومقبولة. وأكد أنه خلال الانتهاء من مرحلة التصحيح ومراجعة أوراق اختبار الطلاب ، وجد أن إجاباتهم كانت جيدة. 

لم يتبق سوى بضع ساعات لوزارة التربية والتعليم للإعلان عن نتائج طلاب الجولة الثانية 2022 الكويت على موقعها الإلكتروني.
 

وزارة التربية نتائج الدور الثاني عبر موقع المربع الالكتروني

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة العلامات على اختبارات الطلاب ، سيتم تحميل نتائج الجولة الثانية من خلال موقع النقد الإلكتروني. يمكن لكل طالب من خلاله الاطلاع على النتائج حسب الرقم المدني. أدناه نذهب معك الخطوات لاستخراج النتيجة بشكل صحيح.

الاستعلام عن نتائج الدور الثاني من خلال تطبيق سهل

من خلال تطبيق بسيط ، يمكن للطلاب من الكويت معرفة نتائج الجولة الثانية 2022. من خلالها تقدم وزارة التربية نتائج الطلاب لجميع الصفوف. من خلال التطبيق ، يمكنك التحقق من النتائج عن طريق الرقم المدني مباشرة بعد تحميله من جوجل بلاي أو منصة المتجر.

 

اقرأ أيضا