أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

تفاصيل زواج هاني الحامد

تفاصيل زواج هاني الحامد

تفاصيل زواج هاني الحامد

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تفاصيل زواج هاني الحامد، سنتعرف على حقيقة زواج هانى الحامد الاعلامي الكويتي من أبرز الشخصيات الاعلامية المشهورة فى مختلف العالم العربي وهومذيع مشهور.
 هاني الحامد هو إعلامي ومقدم برامج كويتي الجنسية ولد في  الخامس عشر من يوليو عام 1986م في الكويت، من الجدير بالذكر أن الإعلامي هاني الحامد هو عراقي الأصل، وقد عاش فترة في العراق، ثم انتقل إلى بريطانيا والكويت، اشتهر هاني الحامد من خلال تقديمه لبرنامج “صباح الخير يا عرب” مع الإعلامية لجين عمران، ولكنه بدأ مسيرته المهنية في عام 2010م من خلال إذاعة شمس إف إم حيث كان مدير الطاقم الإذاعي.

إنّ الإعلامي هاني الحامد لم يتزوج وجميع الأخبار التي انتشرت حول زواجه غير صحيحة، ولكنه قد أعلن عن خطوبته منذ مدة من خلال برنامج صباح الخير يا عرب، ولم يعلن عن أي تفاصيل أخرى، كما أنه قد قرر الزواج منذ عام 2020م، ولكنه لم يجد الشخص المناسب إلا بعد سنتين.

من هي زوجة هاني الحامد

لا توجد أي معلومات حول خطيبة الإعلامي هاني الحامد فهو رجل محافظ، ولا يحب خلط حياته الشخصية مع حياته المهنية والفنية، من الجدير بالذكر أن هاني الحامد قد قدم العديد من البرامج الرمضانية منها برنامج “ما يصير كذا” وبرنامج “خيمة رمضان”.

اقرأ أيضا