أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

رابط التعليم الاضافي

رابط التعليم الاضافي

رابط التعليم الاضافي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط التعليم الاضافي،  يمكن للراغبين بالعمل بالتدريس على حساب التعليم الإضافي أن يتقدم للانضمام من خلال منصة درسك الالكترونية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الاردنية عن فتح باب استقبال طلبات الانضمام للعمل على حساب التعليم الإضافي.

وبحسب بيان  الوزارة فإن تقديم الطلبات يتم عبر الرابط من هنا فيما سيتم الإعلان عن مواعيد الامتحانات على نفس الرابط لاحقا.

ويمكن للراغبين بالعمل بالتدريس على حساب التعليم الإضافي أن يتقدم للانضمام من خلال منصة درسك الالكترونية وقد نشرت وزارة التربية والتعليم في بيان لهذا الشأن: الزملاء المعلمون الراغبون في التدريس على حساب التعليم الإضافي، تم اليوم بدء استقبال الطلبات من خلال الموقع الرسمي المرفق في الأسفل.

وبحسب الوزارة فإن التسجيل على حساب التعليم الإضافي في الأردن يستمر اعتبارا من هذه الساعة حتى يتم الاعلان عن اغلاق باب التسجيل،  داعية الجميع لاستغلال الفرصة والتقديم.

تقديم طلب على حساب التعليم الإضافي 2022

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم على أنه تم فتح حساب التعليم الإضافي لتقديم الخريجين الجدد ومن لم يتقدموا سابقا للتعليم الإضافي وقد أكدت على ضرورة التزام المتقدمين بالخطوات وتعبئة البيانات بدقة وتجنب اضافة أي معلومات خاطئة.

وختمت وزارة التربية في بيانها أنه سيتم إجراء امتحان للمتقدمين في القريب العاجل، وأوضحت أنه سيتم إعلامهم بالموعد من خلال الرسائل النصية عبر الهاتف أو بالنشر عبر موقع التعليم الإضافي.

ملاحظة: يمكن للمتقدمين الجديد الدخول إلى موقع التعليم الإضافي من أجل تقديم طلب جديد من خلال ادخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم مع ضرورة قراءة تعليمات التقديم سواء لأول مرة أو من أجل التعديل عليه أو طباعة طلب سابق موجود مسبقا.

اقرأ أيضا