أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

الريال ضد يوفنتوس

الريال ضد يوفنتوس

الريال ضد يوفنتوس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الريال ضد يوفنتوس،  لا يفوتك.. الريال ضد يوفنتوس فى بروفة ودية مرتقبة فجر الأحد بأمريكا 

فريق تشغيل يخوض ريال مدريد الإسباني مباراة قوية أمام يوفنتوس الإيطالي ، فجر الأحد ، على ملعب “روز بول” بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، في إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الكروي الجديد 2022-2023

قام مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في تمام الساعة الرابعة صباح غد الأحد على ملعب “روز بول” ، ومن المنتظر أن تُذاع المباراة على القناة العراقية الرياضية الرابعة التي حصلت على حقوق البث الحصري للمباراة في. العراق والشرق الأوسط..

يسعى مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إلى الاستفادة القصوى من المباريات الودية بحثًا عن التجانس للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد 2022-2023.

خاض ريال مدريد مباراتين وديتين خلال جولته في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث خسر أمام برشلونة 1-0 ، فيما تعادل 2-2 مع كلوب أمريكا المكسيكي.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، فإن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد مستعد للمشاركة مع باقي زملائه ، بعد خضوعه للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة التي أكدت خلوه من الإصابة بالفيروس.

في غضون ذلك ، عاد داني كارفاخال إلى تدريب الجماهير بعد استكمال فترة تأهيله ، حيث سيواصل الاستعداد للموسم الجديد مع الفريق الملكي

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة ضد ريال مدريد

ومن المنتظر أن يلعب ماسيميليانو أليجري مباراة ريال مدريد بتشكيلة مكونة من:

حارس المرمى: تشيسني.

الدفاع: دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ، ساندرو.

خط الوسط: أنجيل دي ماريا ، زكريا ، ماكيني.

المهاجمون: لوكاتيللي ، بيليجريني ، فلاهوفيتش.

اقرأ أيضا