أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

نتيجة عرض سمر سلام 2022

نتيجة عرض سمر سلام 2022

نتيجة عرض سمر سلام 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة عرض سمر سلام 2022،  انطلق العرض الكبير مهرجان الصيف الضخم سمر سلام 2022 بمقطع فيديو للترويج عن المواجهات التى ستقام الليلة فى هذا الحدث الكبير ،وتم التركيز على المواجهة العنيفة التى ستجمع بين كلا من النجم رومان رينز والوحش بروك ليسنر على لقب البطولة العالمى بلا منازع.

وبعد ذلك تم الاستعداد لاول مواجهات هذا الحدث الكبير وهى المواجهة النارية على لقب بطولة السيدات لعرض الرو والتى ستجمع بين كلا من النجمة بيانكا بلير والنجمة بيكى لينش ،وهذا بعد مقطع فيديو للاحداث التى كانت بينهم وصولا لهذا الحدث الكبير.

النزال الأول:
بيانكا بلير -تهزم- بيكي لينش

تمكنت النجمة بيانكا بلير من الحفاظ على لقبها بعد مواجهة قوية من منافستها بيكي لينش التي أظهرت روحاً رياضية عالية وعانقتها بعد الخسارة قبل مغادرة الملعب الكبير. وكانت المفاجأة بظهور النجمة والبطلة السابقة بايلي بعد غيابها لأكثر من عام بسبب الإصابة، وانضمت لكها كل من داكوتا هاي وايو شيراي وتقدمن جميعاً إلى الحلبة.

أخذت بايلي تهدد بلير حول اللقب، لكن سرعان ما عادت بيكي لينش إلى الحلبة ووقفت بوجهها، وأخذت هي وبيانكا يتحدين الثلاثي للهجوم عليهن، لكن بايلي قررت الإنسحاب من الحلبة ووعدة بالعودة لانتزاع اللقب في وقت لاحق بعد عودتها الرسمية إلى حلبات المصارعة.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
لوغان بول -يهزم- ذا مــيــز

حاول النجم ذا ميز الفوز بالمواجهة بطرق ملتوية كعادته، ومن خلال الحصول على مساعدة من زوجته النجمة ماريس والنجم العنيف توماسو تشامبا، لكنّ الأخير لم يتوقع ظهور غريمه أي جي ستايلز الذي ظهر خلال المواجهة وهاجمه بقوة لإبعاده عن المواجهة. واستغل لوغان بول خطأ كاد أن يقترفه ذا ميز بالهجوم على زوجته، وباغت خصمه بضربته القاضية ليحسم المواجهة لصالحه.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- ثيوري

النزال الرابع: بلا قوانين
فريق دومينيك وري مستريو -يهزم- فين بالور دامين بريست
 

النزال الخامس
بات مكافي -يهزم- بارون كوربين

النزال السادس: بطولة زوجي الرو
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق ذا ستريت بروفيتس

النزال السابع: بطولة سيدات سماكداون

ليف مورغان -تهزم- روندا راوزي

انطلق الترويج للمواجهة الرئيسية الكبرى بين النجمين العملاقين رومان رينز وبروك ليسنر على لقب WWE الموحد، وتقدم رينز برفقة عائلته ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان، قبل أن ينضم له خصمه الوحش البشري بروك ليسنر الذي دخل إلى الصالة راكباً على جرافة صناعية أوقفها بالقرب منها.

النزال الثامن آخر من يصمد واقفاً: لقب WWE الموحد
رومان رينز -يهزم- بروك ليسنر

مارس بروك ليسنر جنونه وقام بالهجوم على الحلبة بالجرافة محاولا قلبها، وبدأت المعركة بالاشتعال بينهما إلى أن تمكن رينز في النهاية من ترك خصمه على الأرض وفاز بالمواجهة بعد وضع الكثير من الأشياء الثقيلة فوقه مانعاً اياه من الحركة. كما حاول ثيوري من صرف حقيبته لكنه فشل بذلك.

 

 

اقرأ أيضا