أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت 2022

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت 2022

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت 2022،  أفضل موقع عطور اصلية موثوق لشراء العطور من الانترنت في هذا العام 2022 هو ما يبحث عنه الكثيرون. فمع كثرة المنافسة بين الكثير من مواقع العطور العربية والأجنبية.

افضل موقع لشراء العطور الاصلية من الانترنت

يعتبر موقع فراغرانس نت Fragrancenet من أفضل مواقع بيع العطور على الإنترنت، حيث يتمتع بالمصداقية والموثوقية العالية خاصةً فيما يتعلق ببيع العطور، وقد أصبح من أشهر المواقع وأكثرها مبيعًا في عام 2022 على الإنترنت، وإلى جانب ذلك فقد ساعد على شهرته وانتشاره ما يقدمه بشكل دائم من عروض وخصومات تصل حتى خمسين بالمئة على مختلف معروضاته، ويوفر الماركات العالمية المختلفة من العطور، ويذكر أنه تم بيع ما يزيد عن ثلاثين مليون عبوة عطر منذ نشأة الموقع.

موقع لاكي سينت Luckyscent

يوفر موقع لاكي سينت للتسوق أونلاين عبر الإنترنت الكثير من العلامات التجارية من العطور منها المعروف على المستوى العالمية ذو الشهرة الواسعة، أو غيره من العلامات التجارية التي لا تتمتع مثل سابقتها بالقدر العالي من الانتشار، ولكنها في الوقت ذاته مميزة وتوفر لمن يضعها ويتعطر بها الشعور بالأناقة والحيوية. 
 

موقع كريدو رفرنس Credo Beauty Reference

يمكن الحصول من خلال زيارة موقع كريدو رفرنس على أفضل أنواع العطور الأمريكية والفرنسية والإيطالية والتي تتميز بالرقة والجودة والثبات، حيث توفرها أشهر الشركات التي يملكها خبراء تصميم العطور حول العالم، ودومًا ما يستخدم الموقع ثقة عملائه به باعتباره دليل واضح على جودة منتجاته، وذلك من خلال ما ستقطبه من شريحة مستهلكين وعملاء عريضة عبر تحقيق معادلة أعلى جودة مع أفضل سعر.

سيفورا Sephora

يرجع تاريخ تأسيس ماركة سفورا إلى عام 1970ميلادية والذي تأسس في فرنسا، ومن ثم أخذ في التوسع ليتمتع بتواجد ثابت في العديد من الدول إلى أن بات يدير ما يزيد عن ألفين وسبعمئة متجر بخمسة وثلاثين دولة حول العالم، أما الموقع الإلكتروني الخاص به فإنه يوفر الحصول على المنتجات المختلفة من مختلف الدول حول العالم، ولا يوفر الموقع سوى العطور الأصلية فقط، كما ويتيح اختبار لإيضاح مدى ما يتمتع به العطر من ثبات، وإلى جانب العطر فإنه يوفر ميزة بيع منتجات عديدة أخرى من أهمها المنتجات النسائية التجميلية مثل مستحضرات التجميل والمكياج.
 

أفضل موقع امريكي لبيع العطور

من أفضل مواقع بيع العطور الأمريكية موقع نيمان ماركوس Neiman Marcus والذي يحرص على تقديم جميع ما قد تحتاج إليه المرأة الأنيقة العصرية لتصبح في غاية الجمال وتتمتع بالرائحة الزكية الطيبة، إلى جانب ما يوفره من مستحضرات تجميل، وجميع ما يقدمه من منتجات أصلية بما جعل الموقع يكتسب ثقة عملائه، وحين تسجيل المستخدم للمرة الأولى بالموقع فإنه يحصل على خصم بقيمة خمس عشر بالمئة.

أفضل موقع عطور موثوق في السعودية

نعرض لكم في الفقرة التالية أفضل المواقع التي يمكن من خلالها شراء العطور عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية:

  • موقع أناس: يعتبر أحد أفضل المواقع الإلكترونية الموثوقة في المملكة، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع نون: واحد من أكثر المواقع الإلكترونية شهرة بالسعودية، ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع أمازون: من أشهر المواقع الإلكترونية بالسعودية ومتخصص ببيع جميع المنتجات، ليس على مستوى المملكة فقط بل الدول العربية والعالم أجمع ويمكن الدخول إليه من هنا.
  • موقع سمو العطر: أحد أفضل المتاجر بذلك المجال.
  • موقع وااو WaaaW للعطور: يحرص الموقع على تقديم أفضل العطور التي حظيت على تقييمات عالية وشهرة واسعة، ويمكن الوصول له من هنا.
  • موقع لابريزا: من أفضل مواقع بيع العطور الإلكترونية في المملكة.
  • عطور فيصل الدايل: هي ماركة عطور سعودية تتضمن مجموعة من أفضل العطور الأصلية التي تتناسب مع الأذواق الخليجية.
  • متجر عينات للعطور: يوفر المتجر لعملائه تجربة عينة من العطر الأصلي لكي يتأكد من جودة العطر ومناسبته لذوقه قبل شرائه.
  • موقع سلفيوم للعطور: سلفنيوم اسم زهرة نادرة ملكية، وقد صنف ضمن أفضل مواقع لشراء العطور الأصلية الإلكترونية لعام 2022.

اقرأ أيضا