أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

امبر هيرد تعلن إفلاسها

امبر هيرد تعلن إفلاسها

امبر هيرد تعلن إفلاسها

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

امبر هيرد تعلن إفلاسها،  بعد فوز النجم العالمي جونى ديب في دعوي التشهير التى رفعها ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وبعد تداعيات الحكم واستئنافه.
يبدو أن النجمة العالمية آمبر هيرد قد فشلت في إيجاد حلول لدفع المبلغ المتوجب عليها لطليقها النجم العالمي جوني ديب بعد فوزه بقضية التشهير فما كان أمامها إلا أن أعلنت إفلاسها رسمياً للتهرب من دفع المبلغ.

وذكرت مجلة ماركا الإسبانية أن آمبر هيرد وجدت نفسها غير قادرة على دفع غرامة عقوبة تشهيرها بجوني ديب، ولم تتمكن من إيجاد مصدر تؤمن من خلاله الأموال، فلجأت إلى إعلان إفلاسها حيث رفعت دعوى إفلاس في 21 يوليو/ تموز 2022 في محكمة فرجينيا.
وكانت النجمة الأمريكية آمبر هيرد قد تقدمت بطلب استئناف جديد لمحكمة في فرجينيا يوم الخميس 21 يوليو/ تموز يتعلق بحكم سداد مبلغ 10.35 مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب، في قضية التشهير الشهيرة.

وفي التفاصيل، تقدم محامو آمبر هيرد بإخطار خاص لاستئناف الحكم في محكمة مقاطعة فيرفاكس، الذي صدر بعد أن استمعت المحكمة لمدة 6 أسابيع إلى شهادات هيرد وديب والشهود.
وأبلغ الإخطار المحكمة أن هيرد تعتزم استئناف هذا الحكم، بالإضافة إلى أحكام أخرى أصدرها القاضي، ومنها رفض طلب هيرد بإلغاء الحكم، وكذلك رفض طلب إعادة المحاكمة.
وفي هذا السياق، نقلت وكالة الأسوشيتد برس عن متحدث باسم هيرد عن قوله "نعتقد أن المحكمة ارتكبت أخطاء حالت دون إصدار حكم عادل ومنصف.. لذلك نستأنف الحكم".
وفقاً لموقع Los Angeles Times، فبعد يوم من تقديم هيرد استئنافها- تابع ديب باستئناف خاص به. سيتحدى ممثل Pirates of the Caribbean الحكم الذي منح زوجته السابقة مليوني دولار في ختام محاكمة التشهير المثيرة في يونيو، التي فاز فيها ديب في البداية بمبلغ 15 مليون دولار كتعويضات، ولكن تم تخفيض هذا المبلغ إلى حوالي 10.4 مليون دولار وفقاً للحد القانوني لفيرجينيا.

وقال ممثل عن ديب في بيان تم تقديمه لصحيفة Times: "الحكم يتحدث عن نفسه، ويعتقد السيد ديب أن هذا هو الوقت المناسب لكلا الطرفين للمضي قدماً في حياتهما والشفاء. ولكن إذا كانت السيدة هيرد مصممة على متابعة المزيد من الدعاوى القضائية من خلال استئناف الحكم، فإن السيد ديب يقدم استئنافاً متزامناً لضمان أن السجل الكامل وجميع القضايا القانونية يتم النظر فيها من قبل محكمة الاستئناف".

استئناف آمبر هيرد

وكانت نجمة Aquaman قد تلقت صفعة بخصوص استئناف محاكمتها ضد زوجها السابق جوني ديب مؤخراً، حيث رفض القاضي طلبها بإساءة المحاكمة في قضية التشهير من جوني ديب ضدها.
وفي التفاصيل، رفض القاضي بيني أزكاريت، الذي ترأس محاكمة فيرجينيا بالتشهير التي عُقدت في محكمة مقاطعة فيرفاكس، طلبات هيرد بعد المحاكمة وقال إنه لا يوجد دليل على الاحتيال أو المخالفات بين هيئة المحلفين.

في وثائق المحكمة، التي نشرتها شبكة القانون والجريمة، قال أزكاريت إن المحلف المعني لم يكذب أبداً على استماراته، ومثل بقية المحلفين، تم فحصه وكلا الجانبين استجوب لجنة المحلفين ليوم كامل وأُبلغ أن هيئة المحلفين كانت مقبولة، لضمان توفير الإجراءات القانونية الواجبة.

وكان فريق هيرد القانوني قد ادعى أن الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً يحق لها الاستئناف بسبب محاكمة خاطئة، بناءً على الحقائق والمعلومات المكتشفة حديثاً بأن أحد المحلفين الحاضرين في المحاكمة بأكملها لم يكن الشخص الذي تم استدعاؤه فعلياً للعمل في هيئة المحلفين.

اقرأ أيضا