أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

www.pmhi.ly رابط منظومة القروض

www.pmhi.ly رابط منظومة القروض

www.pmhi.ly رابط منظومة القروض

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

 www.pmhi.ly رابط منظومة القروض،  نقدم لكم عبر موقع  ـأون تايم نيوز رابط www.pmhi.ly التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب.

في اطار مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشبابي يبحث العديد عن رابط التسجيل في منضومة القروض السكنية 2022 ليبيا عبر “مصرف الادخار” والاستثمار العقاري pmhi.ly والاستفادة من قرض السكني. عبر التسجيل في موقع مبادرة رئيس الحكومة للاسكان الشباني والأسر المحتاجة، بعدما وجد بعض الشباب صعوبة في تسجيلاتهم سواء من لم يعرف طريقة التسجيل أو نظرا للعدد الهائل من من يرغب في الحصول على القروض السكنية وقطع الأراضي ودعم المقدم من رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة” الذي خصصت بدوه مبلغ قدره مليار و500 مليون دينار ليبي. يقدم للشباب على هيئة قروض سكنية من خلال المصرف العقاري. وشدد الدبيبه على ضرورة مواجهة نفور الشباب من الزواج  و توفير فرص عمل له.

رابط التسجيل في منضومة القروض السكنية 2022 ليبيا

نعرض لكم رابط التسجيل في منضومة القروض السكنية 2022 ليبيا مصرف الادخار عبر موقع مبادرة رئيس الحكومة للاستفادة من مصرف الادخار في بعض الخطوات السهلة والمبسطة كما يلي:.

يجب أولا أن يقوم الشاب بتسجيل الدخول إلى موقع منظومة القروض السكنية ليبيا.
النقر على تسجيل حساب جديد ثم يقوم بتحرير و كتابة  رقم الهاتف.
و يقوم بنقل رمز التحقق الظاهر في الصورة بجانب الإطار المخصص له و يكتبه.
بعد ذلك ستصلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة المرور في رقم هاتفك الذي دونته في الخطوة الأولى.
ثم قم بكتابة رقم الهاتف و كلمة المرور التي وصلتك في هاتفك.
وأخيرا انقر على تسجيل الدخول إلى الموقع، ثم قم بتحميل كل المستندات المطلوبة من الموقع.

التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب في ليبيا 2022

أعلنت الروابط المسجلة في مبادرة إسكان الشباب وبنك التوفير والمديرية العامة لمصرف ليبيا المركزي أنه لم يتم تسليم أي مستندات لتقديم قروض إسكان للشباب الليبي ، حيث لم يتم وضع شروط أو ضوابط ، حتى الآن عشرات الليبيين. تم الانتظار أمام بنوك الادخار والاستثمار العقاري لتقديم المستندات المتعلقة بقرض السكن ، لذلك ننشر لكم على موقع البيان الإخباري الخاص بنا ، الرابط المسجل في النظام يوفر قروضًا لشراء المنازل للشباب الليبيين. بنك ادخار مبادرة إسكان الشباب سنشرح بالتفصيل كيفية وكيفية التسجيل في منظومة القروض السكنية.

اقرأ أيضا