أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

هل ينتقل فينسنت أبو بكر إلى الزمالك هذا الصيف؟

هل ينتقل فينسنت أبو بكر إلى الزمالك هذا الصيف؟

هل ينتقل فينسنت أبو بكر إلى الزمالك هذا الصيف؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل ينتقل فينسنت أبو بكر إلى الزمالك هذا الصيف؟ أظهرت الإدارة الزمالك استعداده للتعاقد مع المهاجم الكاميروني فنسنت أبو بكر انتصار السعودية هذا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يريد توقيع عقد مع فنسنت أبو بكر

أفادت التقارير المصرية بذلك الزمالك وافتتح خط التفاوض مع النصر للاستفادة من خدمات أبوبكر هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي استضافتها بلاده في يناير وفبراير.

أفادت تقارير أن المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا أعرب عن إعجابه بأبو بكر الكاميرون وحثه على التفاوض مع ناديه هذا الصيف من أجل الحصول على توقيعه.

ألمحت تقارير سعودية إلى احتمال رحيل أبو بكر عن فريق النصر لكونه مرتبطًا بجهات أخرى في الدوري التركي مثل غلطة سراي وفنربخشة.
 

وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية أن الحكومة الزمالك اتصلت بأبي بكر للتفاوض معه بالنظر إلى العروض العديدة التي تلقاها في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة المصرية إلى أن الحكومة نادي النصر وقد وافقت مبدئياً على بيع فينسينت أبو بكر ، على الرغم من أنه المهاجم الرئيسي للسترات الصفراء.

انضم أبو بكر انتصار السعودية في صيف 2021 ، القادم من بشيكتاش ، شارك في 27 مباراة الموسم الماضي ، وسجل 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا