أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

هل ستشارك ميريام فارس في كأس العالم 2022؟

هل ستشارك ميريام فارس في كأس العالم 2022؟

هل ستشارك ميريام فارس في كأس العالم 2022؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هل ستشارك ميريام فارس في كأس العالم 2022؟ أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها ستظهر في مونديال قطر 2022 بالتعاون مع الفيفا لتحضير عمل فني خاص لهذا الحدث.

وقالت ميريام فارس في كلمتها: “أنا أستعد مع الفيفا لأكثر من عمل فني ، وسيتم اختيار إحداها للنشر في المونديال” ، بحسب (سيدتي).

كما صرحت ميريام خلال لقائها بأنها سعيدة للغاية بالنتائج التي حققتها أغنيتها “ماي ناشيونال” والتحدي الذي أطلقته ، حيث وصلت الأغنية إلى 8.4 مليار مشاهدة على مستوى العالم من خلال تطبيق “تيك توك”.

وأعربت ميريام عن ارتياحها لنتائج حفلها في منطقة “ضهر الشوير” بلبنان وحضور الجمهور الكبير ، خاصة وأن الدخول كان مجانيًا بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة للمرور عبر لبنان ، كما منحت ميريام. كامل راتبها لمنظمة خيرية.

وعن حياتها العائلية قالت ميريام: “أحب قضاء الصيف مع أطفالي لأنهم ما زالوا صغارًا وأنا بحاجة إليهم”.

ونشرت ميريام مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام) ، ظهرت فيه وهي تؤدي الأغنية في بعض حفلاتها الشهيرة ، وظهر الرقم “100 مليون” على شاشة الفيديو.

وقالت ميريام فارس في تعليقها على الفيديو: “اليوم تجاوزنا 100 مليون مشاهد لأغنية” هذا الحلو “، بفضل دعمكم وحبكم للأعمال التي قدمها … أحبك كثيرًا لدرجة”.

اقرأ أيضا