أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

سانتو يوصي إدارة الاتحاد بالاستغناء عن هذا الثنائي

سانتو يوصي إدارة الاتحاد بالاستغناء عن هذا الثنائي

سانتو يوصي إدارة الاتحاد بالاستغناء عن هذا الثنائي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سانتو يوصي إدارة الاتحاد بالاستغناء عن هذا الثنائي، أوصى المدرب البرتغالي ، نونو سانتو ، إدارة النادي بالاستغناء عن لاعبي الفريق الأول ، بعد انتهاء المعسكر التحضيري للنمسا

 

أوصى البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، إدارة النادي بالاستغناء من اثنين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد ختام معسكر النمسا الإعدادي.

أفادت تقارير بإن سانتو طالب إدارة الاتحاد بالتعاقد مع حارس محلي احتياطي، مع الاستغناء عن الحارس البديل الحالي محمد أبو عصيدة.

كما طالب سانتو، التخلص من زياد المولد مدافع الاتحاد والتعاقد مع لاعب بديل متاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز خط دفاع الفريق.

وكانت تقارير قد أكدت ارتباط الاتحاد بالتفاوض مع مصطفى ملائكة حارس مرمى الفتح، خاصةً في ظل حاجة الفريق لحارس مرمى آخر مع البرازيلي مارسيلو جروهي.

وتعاقدت إدارة الاتحاد هذا الصيف مع كلٍ من؛ المدافع أحمد شراحيلي قادماً من الشباب، والظهير الأيسر زكريم هوساوي من أحد، والمصري طارق حامد لاعب وسط الزمالك والبرتغالي هيلدر كوستا قادماً على سبيل الإعارة من ليدز يونايتد.

يبدأ فريق الاتحاد مشواره في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة العدالة يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري.

ويلتقي الاتحاد مع العدالة على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي” يوم الجمعة، في تمام الساعة الـ5:45 بتوقيت القاهرة، والـ6:45 بتوقيت مكة المكرمة

اقرأ أيضا