أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

رابط منظومة دعم الزواج

رابط منظومة دعم الزواج

رابط منظومة دعم الزواج

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط منظومة دعم الزواج، أفادت مصادر إعلامية بأنه تم حذف قوائم المستفيدين من المليار الثاني، وينتظر الجميع قوائم المستفيدين من المليار الثالث.

ويوفر رابط منظومة منحة دعم الزواج إمكانية التسجيل والاستعلام عن قوائم المستفيدين، حيث كانت وزارة الشباب قد اعتمدت المليار الثالث لصالح صندوق دعم الزواج، إذ سيتم تخصيص هذا المليار لمنظومة الحصر.

رابط منظومة دعم الزواج

وعند الدخول على موقع رابط التسجيل في منحة الزواج 2022 في ليبيا تظهر لك علامة في منتصف الصفحة تشير إلى وزارة الشباب وأنه يأسف لعدم إمكانية التسجيل الآن، وإذا كنت قد سجلت مسبقا يمكنك مراجعة طلبك.

وأوضحت المصادر أنه يمكن مراجعة طلب منحة الزواج عن طريق الدخول إلى الموقع المرفق أدناه، عبر إدخال البيانات الشخصية الخاصة بالطلب الذي جرى تقديمه على هذه المنصة بشكل إلكتروني خلال الفترة القريبة المنصرمة.

رابط مراجعة نموذج منحة الزواج في ليبيا: هنا

وفي ما يتعلق بالمواطنين الذين ينتظرون منحة الزواج، فقد أشارت إلى أنه لا يمكن الاعتماد على المنحة فقط من أجل الزواج لأن هذا يمثل مشكلة كبيرة، موجهة نصيحة للجميع بالتكافل والوقوف مع بعضهم البعض حاليا.

وتمثل منظومة دعم الزواج في ليبيا أهمية كبيرة لفئة الشباب لا سيما الذين كبروا في السن ويرغبون في الزواج خلال الوقت القريب، حيث تخصص حكومة الوحدة الوطنية مبالغ مالية مناسبة لهم حتى يتم هذا الفرح العائلي.

وأضافت أنه عند مراجعة نموذج منحة الزواج تظهر لك قائمة تفيد بأنك لم تقم بالتسجيل في منحة الزواج بعد وأنه بالإمكان التسجيل الآن، أما الاستعلام ضع رقم القيد المكون من ستة أرقام ورقم الزوج الوطني ورقم الزوجة الوطني.

اقرأ أيضا