أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام إيسترن كومباني بالدوري

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام إيسترن كومباني بالدوري

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام إيسترن كومباني بالدوري

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

  الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام إيسترن كومباني بالدوري، يزور الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شركة إيسترن كومباني ، مساء اليوم ، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم بحثًا عن النصر ، وحصد النقاط الثلاث ، لمواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة الحالية ، بعد فوزه على مصر في المقاصة ، الأحد الماضي ، في دور الستة عشر بكأس مصر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي والتي ستقام الأحد المقبل ، واستعاد الأحمر جهود أحمد عبد القادر بعد تعافيه من إصابة في عضلة الظهر.

 

فريق الأهلي لمواجهة الشرقية

وشهدت قائمة مباريات اليوم ظهور رأفت خليل لاعب الفريق الشاب ، وأليو ديانج الذي منحه راحة من الجهاز الفني ، واستبعد من المباريات ، خوفا من الإصابات أو الإجهاد ، وغاب بيرسي تاو ، بسبب نقص الاستعداد الفني.

قائمة الأهلي لمباراة اليوم تشمل:

علي لطفي ، مصطفى شوبرت ، حمزة علاء ، محمود متولي ، رامي ربيع ، حسام حسن ، صلاح محسن ، محمد محمود ، محمد عبد المنعم ، كريم فؤاد ، لويس ميشيسوني ، محمد هاني ، أحمد سيد غريب ، رأفت خليل ، أحمد عبد القادر ، محمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو.

استأنف الأهلي تدريباته أمس الاثنين ، بعد الفوز على فريق مصر المقاصة ، الأحد الماضي ، ورفض المدرب منح لاعبيه راحة ، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة الشرقية مساء اليوم ، وريكاردو سواريز. حرص المدير الفني للفريق على عقد محاضرة نظرية للحديث عن المباراة وشرح نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

يسعى Eastern إلى انتزاع الفوز من أجل البقاء

في المقابل ، تسعى الشركة الشرقية بقيادة مديرها الفني علاء عبد العال ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في صراعها من أجل البقاء ، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

علاء عبد العال مدرب شركة الشرقية

يأمل عبد العال الاستفادة من تدني مستوى الأهلي وأدائه ، واللعب في مباريات الناشئين ، لتحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث ، لتأمين مركزه للبقاء في دوري الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضا