أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اليوم، البنك المركزي من أهم البنوك وأشهرها في جمهورية مصر العربية الذي يقدم دائما لعملائه العديد من الخدمات المميزة والالكترونية، ولكن في الساعات الأخيرة قد تم عقد اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك للحد من التضخم والمشاكل الاقتصادية التي تواجه البنك في ظل الظروف الحالية التي تمر عليها الدولة، ومن هنا سوف نوافيكم بنتائج اجتماع البنك المركزي اليوم 2022.

نتائج اجتماع البنك المركزي المصري اليوم

سوف يجتمع البنك المركزي المصري اليوم على أن يرفع الفائدة 1%، للحد من التضخم والمشاكل الاقتصادية التي يعاني منها هذا البنك والبلاد، فقد صرح عبر صحيفة الوطن بأن البنك أيضا سوف يقوم باخفاض معدلات التضخم المرتفعة، التي بلغت 14.6% في إجمالي الجمهورية. بالإضافة إلى أن هذه المعدلات المرتفعة بحاجة إلى تدخل فوري وسريع من قبل البنك المركزي المصري، من أجل السيطرة على التضخم والحد منه.

اجتماع البنك المركزي المصري اي ساعة

اليوم الخميس الثامن عشر من شهر أغسطس لهذا العام سوف يجتمع البنك المركزي المري مساءا ولكن لم يتم تحديد أي ساعة بالتمام، على أن يتم حل مشكلة الاقتصاد والتضخم الموجودة في البلاد والتي يعاني منها البنك، كما وسيتم رفع الفائدة إلى 1%، وذلك بعد أن أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس قرارا بتعيين طارق عامر، مستشارا لرئيس الجمهورية لإتاحة الفرصة للآخرين لاستكمال المسيرة التنموية الناجحة تحت قيادة رئيس الجمهورية.

من المقرر أن يتم عقد اجتماع البنك المركزي المصري مساء اليوم الثامن عشر من شهر أغسطس عام 2022 ميلادي، للمناقشة فقي المشاكل الاقتصادية الموجودة في الدولة وإيجاد حل لها، وحلا لمنع التضخم في البلاد.

اقرأ أيضا