أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

ما سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

ما سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

ما سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ما سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته،   حيث أدلت زوجة الفنان منير شريف بعدة تصريحات من زوجها شريف منير للتنديد والاعتداء على بناتهم  ، أثار ذلك ضجة كبيرة وتساؤلات كثيرة حول سبب توتر العلاقة بين الفنان شريف منير وزوجته ، وسبب الاعتداء على بناتهما ، مما دفع ذلك الامر الى ضجة عبر منصات التواصل الإجتماعي بحثاً عن الاسباب التي دفعت بزوجة منير شريف الى القيام بذلك الفعل.

من هو الشريف منير 

شريف منير، فنان من أصول مصرية وجنسية، ويبلغ من العمر حوالي 63 عامًا، ولد في مدينة المنصور بالدقهلية في الرابع عشر من مايو عام 1959، ومن الجدير بالذكر أن الفنان شريف منير حاصل على درجة البكالوريوس. . كما أنه عازف طبول بارع وانضم الفنان شريف منير إلى التمثيل بناءً على نصيحة الشاعر صلاح جاهين.

من هي زوجة الشريف منير

زوجة شريف منير هي فنانة مصرية متقاعدة لورا عماد تبلغ لورا نحو 50 عاما منذ ولادتها في الأول من يناير عام 1972. فن حالما تزوجت من الفنان شريف منير حيث عملت لورا لأول مرة في مجال الإعلان وبفضل هذا الإعلان عينها طارق التلمساني منتجة سامي العدل ومن هنا التحقت بوظيفتها الأولى فيلم “البطل” عام 1998 م.

سبب تهجم زوجة شريف منير على بناته

إنَّ السبب وراء تهجم لورا عماد على بناتها من زوجها السايق شريف منير هو اختيارهم للعيش برفقة والدهم، حيثُ قررتا فريدة وكاميليا بناتها الذهاب لإكمال حياتهن بالقرب مع والدهن مع تركهن للورا عماد والدتهن، حيثُ كتبت لورا رسالة لهن عبر حساباتها الرسميّة على منصات التواصل الاجتماعي، جاءت على النحو التالي:

رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي، بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

اقرأ أيضا