أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

رابط مباراة ليفربول

رابط مباراة ليفربول

رابط مباراة ليفربول

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط مباراة ليفربول، بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، الموافق 22 أغسطس 2022

مشاهدة ماتش ليفربول VS مان يونايتد، بجودة عالية HD، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023. ويغيب عن التشكيل الأساسي البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أفادت تقارير بعدم رغبة إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر البدء به، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اون لاين ويمتلك ليفربول في رصيده نقطتان فقط من أول جولتين جعلتاه في المركز الخامس عشر بعد التعادل مع فولهام بهدفين لهدفين ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق وهو اللقاء الذي شهد طرد داروين نونيز الوافد الجديد للفريق من بنفيكا البرتغالي ولذلك فإن يورجن كلوب يخطط لتجاوز كل هذا الإخفاق سريعا من أجل الفوز الأول.
 أما مانشستر يونايتد ضد ليفربول فإنه يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الإنجليزي بلا أي نقطة بعد خسارتين على التوالي من برايتون بثلاثية ثم برينتفورد برباعية ولذلك فإن جماهير الشياطين الحمر لن تقبل بخسارة ثالثة على التوالي وهو ما يدركه إريك تين هاج مدرب الفريق في تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول الذي سيعتمد في الأساس على قوة كريستيانو رونالدو في خط الهجوم في غياب مارسيال للإصابة خاصة بعد إصلاح الخلافات والأزمات مع إريك تين هاج.
https://www.youtube.com/watch?v=TdC9-zNLpKQ

وكان كريستيانو رونالدو قد دخل في خلاف شديد مع مدربه إريك تين هاجم لرغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى فريق ينافس على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد لأن مانشستر يونايتد فشل في التأهل إليه ولذلك مع إصلاح الأمور سيقود رونالدو تشكيل الفريق في مواجهة محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول الليلة خلال اللقاء الذي ينقل من خلال قناة بي إن سبورتس إتش دي

 

اقرأ أيضا