أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب،  روجر فيدرير هو لاعب كرة مضرب سويسري محترف من مواليد 8 أغسطس 1981، استطاع البقاء ضمن أفضل عشرة مصنفين على العالم بشكل مستمر منذ أكتوبر 2002 وحتى نوفمبر 2016، وضمن أفضل عشرين مصنف منذ أبريل 2001 حتى الآن. العديد من المعلقين الرياضيين والنقاد ولاعبين سابقين وحاليين يعتبرون فيدرير أعظم لاعب كرة مضرب على مر العصور.

هل اعتزال روجر فيدرر

كشف نجم التنس السويسري روجر فيدرير، يوم أمس الأربعاء، عن الموعد النهائي لاتخاذ قرار العودة إلى الملاعب مجدداً، وهو الذي لم يخض أي مباراة منذ وداعه بطولة ويمبلدون ثالث دورات الغراند سلام العام الماضي، ليخضع لعملية جراحية في تموز/يوليو الماضي في ركبته.

وقال فيدرير، على هامش لقاء لإحدى الشركات الراعية الأربعاء “أريد العودة بقوة، وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك، هناك أشياء هامة لي في الأشهر المقبلة، أعتقد أنني سأعرف ما يخبئ لي المستقبل خلال شهري نيسان/إبريل وأيار/مايو المقبلين”.

 

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب؟

لاعب سويسري من نجوم كرة المضرب؟ سؤال ثقافي يبحث عنه الكثير من عشاق ألعاب الألغاز وكرة المضرب عبارة عن نوع من رياضات الراح والتي يتنافس فيها لاعبان في مباريات فردية، أو فريقان مكونان من لاعبين في مباريات زوجية. كلٌ منهم يحمل مضربا ليستخدمه في ضرب الكرة فوق الشبكة نحو منطقة الخصم. وعدد الضربات ليس محددا، إنما النتيجة تحدد الرابح.

من هو اللاعب السويسري الذي يعتبر من نجوم كرة المضرب؟

روجر فيدرير.

اقرأ أيضا