أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

اعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثانية مصر

اعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثانية

اعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثانية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اعلان نتيجة التنسيق المرحلة الثانية، أنهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور، محمد أيمن عاشور، أمس الثلاثاء، تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2022، وذلك وفقا للحدود الدنيا التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، وتبدأ الوزارة اليوم الأربعاء في فرز الرغبات والحصر للأعداد المتقدمة وتوزيعها على مقاعد الكليات المختلفة، ومن ثم وضع الحدود الدنيا للكليات بمختلف الجامعات.

تنسيق الجامعات 2022

أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على قطاع التنسيق، أن "نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 سيتم الكشف عنها خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل للرغبات".

مضيفا أن "الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي حرص على ضرورة أن يتيح الفرصة لمن لم يتمكن من تسجيل الرغبات بمدها يوما إضافيا لتنتهي الثلاثاء، بعد أن كان مقرر لها الإثنين".

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

أضاف عطا في تصريحات خاصة أن "الفترة الحالية تشهد تسجيل رغبات تنسيق كلا من الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وكذلك تنسيق الجامعات الأهلية الجديدة".

مؤكدا أنه "جرى التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا، خلال أعمال تسجيل الرغبات بعامل التنسيق الإلكتروني بالجامعات".

اقرأ أيضا