أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

ejobs2 @caoa.gov.eg

ejobs2 @caoa.gov.eg

ejobs2 @caoa.gov.eg

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ejobs2 @caoa.gov.eg، يقتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022 لتعيين 30 ألف معلم، عقب فحص البيانات والمستندات المقدمة من قبل المتقدمين.

يرغب العديد من المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في التعرف على كيفية الدخول إلى رابط ejobs2 @caoa.gov.eg للاستعلام عن مسابقة 30 آلف معلم 2022.

وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عقد اجتماع مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، استعرض خلاله تقريرًا يتضمن تفاصيل عقد الاختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها، على أن تتم هذه الاختبارات بشكل إلكتروني.

وأعلن الجهاز تقدم حوالي 135 ألأف مدرس ومدرسة لتخصصي رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية منذ بداية التقديم في الثاني من يوليو وحتى غلق التسجيل.

ejobs2 @caoa.gov.eg

ويعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقف المتقدم من قبول أوراقه وموافقته للشروط المطلوبة، مع إبلاغه بمواعيد الاختبارات.

ويكون الاستعلام من خلال الدخول على رابط موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنـــا، ثم الضغط على نافذة استعلام من الواجهة الرئيسية للموقع.

سيقوم الموقع بإحالتك إلى صفحة الاستعلام عن حالة الطلب، ويتعين فيها كتابة الرقم القومي كاملا من اليسار إلى اليمين، ورقم التقديم على الموقع، ثم النقر على «استعلام».

ويشار أن الفترة الأولى بعد غلق باب التقديم تظهر فيها رسالة «عذرا لم يتم فتح باب الاستعلام في هذا الإعلان»، وبعد مراجعة البيانات ستكون نتيجة الاستعلام قبول الطلب وتحديد موعد أول اختبار أو رفض الطلب لعدم موافقة المتقدم للشروط أو رفع المستندات بصورة خاطئة.

وبعد الإعلان عن المقبولين لدخول الاختبارات يمكن التعرف على المواعيد للاختبارات المتتابعة من خلال نافذة «وظائف تم تحديد موعد الامتحان» من نفس الموقع، ثم الاستعلام عن مواعيد المقابلة الشخصية في حالة النجاح في الامتحان.

اقرأ أيضا