أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة الاتفاق بث مباشر

مباراة الاتفاق بث مباشر

مباراة الاتفاق بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الاتفاق بث مباشر، يلتقي فريقي الاتفاق والطائي على استاد الأمير محمد بن فهد مساء اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022، ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

وسيتم نقل مشاهدة مباراة الاتفاق والطائي بث مباشر في الدوري السعودي منقولة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بأداء صوتي للمعلق جعفر الصليح.

مشاهدة مباراة الاتفاق والطائي مباشر

وتنطلق مباراة الاتفاق والطائي في تمام الساعة الـ 06:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسنكون معكم في نقل أحداث هذا اللقاء نصياً لتكونوا على تواصل مستمر لمعرفة نتائج مباريات الدوري السعودي.

يدير الحكم سامي الجريس مباراة الاتفاق والطائي في افتتاحية دوري روشن السعودي، بمساعدة عبدالرحيم الشمري ومحمد الوحيمر، والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان، ومحمد البريدي حكماً للفيديو، ويساعده عادل شراحيلي.

يتطلع الاتفاق إلى بداية جيدة عندما يستضيف الطائي في الجولة الأولى من دوري المحترفين، حيث كان يعاني الاتفاق الموسم الماضي حيث كان قريب من منطقة الهبوط وفقدان المشاركة في دوري الأندية المحترفة، لذلك يجب عليه تقديم أداء جيد لكي يخرج بنقاط المباراة.

أما الطائي الذي يبحث هو الآخر عن تحقيق الفوز وانطلاقة صحيحة، وكان الطائي هو الآخر قدم العام المنصرم موسم متدني وظل يصارع البقاء حتى آخر جولات الدوري، لكنه يدخل مباراة اليوم ضد الاتفاق بمعنويات مرتفعة لأنه حقق الطائي الفوز على خصمه في الدور الأول والثاني الموسم المنصرم.

اقرأ أيضا