أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول، عشاق الفريق الملكي في كل مكان بالوطن العربي أنتم اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس على موعد مع المنافسة الشديدة من العيار الثقيل ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز بين ريال مدريد وإسبانيولوننشر كما يقدم لكم موقع اون تايم نيوز موعد المباراة والقنوات الناقلة.

ويستضيف إسبانيول مساء اليوم فريق ريال مدريد على ملعب “باور 8” وسط حضور جماهيري كبير وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد 

من المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الإسباني الممتاز على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدا قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فاز الملكي في المباراتين السابقتين له في الليجا هذا الموسم على ألميريا وكذلك سيلتا فيجو، ليكون بذلك في المركز الـ 2 في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن نادي فياريال صاحب الصدارة حتى الآن.

أما على الجانب الآخر، فيدخل نادي إسبانيول مباراته القادمة، وهو يمتلك نقطة وحيدة إثر تعادله مع سيلتا فيجو وقد خسر المباراة الثانية أمام رايو فاييكانو.

اقرأ أيضا