أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة اختبارات كلية الشرطة

نتيجة اختبارات كلية الشرطة

نتيجة اختبارات كلية الشرطة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة اختبارات كلية الشرطة، الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة حيث يريد العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، أو الحاصلين على المؤهلات الجامعية، ومن ثم في معرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022. والتي أعلنت وزارة الداخلية أنها ستكون متاحة عبر شبكة الإنترنت من أجل التخفيف على الطلاب وأولياء أمورهم.

 

الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة

أكدت وزارة الداخلية في بيان رسمي أصدرته الشهر الماضي، أن إعلان نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022 التي تخص كل الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة ، ستظهر أولا بأول على الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت. ومن ثم، فإن هذا الأمر يستهدف التيسير على كل الطلاب وأولياء أمورهم في متابعة كل النتائج.

علاوة على ذلك، من المحتمل  أن تنخفض هذه النسبة بسبب انخفاض المجاميع . ووفقا لـ”يلا شاهد ” فإن درجة قبول خريجين ليسانس الحقوق ذكور وإناث وبكالوريوس التربية الرياضية إناث. حيث يجرى قبول الحاصلين على تقدير مقبول كحد أدنى، بينما المؤهلات الجامعية الأخرى التى تحتاجها وزارة الداخلية ذكور وإناث. أخيرا، يجب أن يكون الطالب حاصل على تقدير “جيد” كحد أدنى .

شروط تقديم المؤهلات

1-نفس الشروط السابقة عدا ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية .

2-أن يكون حاصلًا على المؤهل الدراسى العام الحالى 2022، أو السابق 2021 .

3-ألا يزيد السن في أول أكتوبر عن 28 عامًا ومن ثم للحاصلين على الليسانس أو البكالريوس . أو ما يعادلها، 30 عامًا للحاصلين على الماجيستير، و35 عامًا للدكتوراه .

4-أن يكون التقدير العام مقبول للمتقدمين من كلية الحقوق وتربية رياضية، وجيد لباقى التخصصات .

اقرأ أيضا