أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

موعد مباراة الاهلي السعودي

موعد مباراة الاهلي السعودي

موعد مباراة الاهلي السعودي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة الاهلي السعودي، افتتح اهلي جدة مشواره في دوري يلو الدرجة الاولى السعودي بالتعادل الايجابي 1-1 أمام ضيفه القيصومة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وأكتفى كل فريق بنقطة.

وتقدم الاهلي في نتيجة المباراة عن طريق (عبدالله محمد المقرن)، قبل أن يتعادل القيصومة في اللحظات الاخيرة عن طريق (حميد جاوشي)، وشهد اللقاء طرد لاعب اهلي جدة محمد المجحد في الدقيقة 63، وكذلك طرد لاعب القيصومة أحمد محمد حريصي في الدقيقة 89.

على الجانب الآخر، انتصر الاخدود في الجولة الاولي من دوري الدرجة الاولى السعودي خارج دياره على القادسة بفضل ثلاثية اللاعب الغيني (الحاج عثمان باري) مقابل هدف للقادسية سجله التنزاني (سايمون مسوفا).

موعد مباراة الاهلي السعودي

يحين موعد مواجهة الاهلي والاخدود في الجولة الثانية من دوري يلو السعودي يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 19:40 بتوقيت مصر، 20:40 بتوقيت مكة المكرمة، 17:40 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي

ينقل البث المباشر لمباراة الاهلي والاخدود عبر الناقل الحصري لمباريات دوري يلو الدرجة الاولى السعودي في آسيا والشرق الاوسط (القناة الرياضية السعودية المفتوحة).

وتعد هذه هي المشاركة الاولى في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، في دوري يلو للدرجة الاولى السعودي بعد هبوطه من دوري المحترفين الموسم الماضي.

اقرأ أيضا