أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم، توقعات سعر الدولار باتت الشغل الشاغل للكثيرين حاليا، حيث يشكل سعر الدولار في مصر الان أهمية قصوى على جميع الأصعدة الاقتصادية، بخلاف التأثير المباشر لـ سعر الدولار على الحياة اليومية، لما له من تداخل في جميع قطاعات الحياة. 

وإمتلاءت خانات البحث عبر الإنترنت بأسئلة كثيرة حول توقعات أسعار الدولار الفترة المقبلة، ليستطيع كل شخص تحديد واجعته سواء في نواحي العمل والاستثمار أو شراء المستلزمات المترتبة على أسعار الدولار بشكل عام، وحتى من يريدون إدخار الأموال، هل يلجأون مثلا لشراء الذهب أو شراء أصول أخرى، وكل ذلك مبني على أسعار الدولار الحالية والمتوقع لها مستقبلا.

سعر الدولار في البنك المركزي

وقال البنك المركزي المصري علي موقعه الرسمي علي شبكة الإنترنت إن متوسط سعر الدولار أمام الجنيه لديه بلغ 19.14 جنيه للشراء و 19.21جنيه جنيها للبيع.

ثاني أقل سعر للدولار في مصر

وبلغ سعر الدولار أمام الجنيه نحو 19.12 جنيه للشراء و 19.22 جنيه للبيع في بنوك " المصرف العربي الدولي، GSBC، الإمارات دبي الوطني، أبوظبي التجاري، التنمية الصناعية، الكويت الوطني، المشرق، بلوم، قناة السويس، العربي الافريقي الدولي".


ووصل سعر الدولار مقابل الجنيه نحو 19.14 جنيه للشراء و 19.22 جنيه للبيع في بنوك "فيصل الاسلامي، الأهلي المصري، مصر"، وسجل سعر الدولار مقابل الجنيه نحو 19.15 جنيه للشراء و 19.22 جنيه للبيع في بنكي كريدي أجريكول و قطر الوطني الأهلي QNB.

أعلي سعر للدولار في مصر 

بلغ أعلي  سعر لـ الدولار أمام الجنيه نحو  19.18 جنيه للشراء و 19.21 جنيه للبيع وذلك في  بنكي ميد بنك ومصرف أبوظبي الاسلامي

متوسط سعر الدولار 

ووصل سعر الدولار كمتوسط سعر في البنوك لنجو 19.16 جنيه للشراء و 19.22 جنيه للبيع في بنوك " الإسكندرية، التجاري الدولي CIB، العقاري المصري العربي، المصرف المتحد"، وسجل سعر الدولار أمام الجنيه نحو 19.18 جنيه للشراء  و19.22 جنيه للبيع في البنك المصري لتنمية الصادرات.

اقرأ أيضا