أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة

نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة

نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة تحويلات المدارس بالجيزة، أغلقت وزارة التربية والتعليم باب التحويل بين المدارس 2022، يوم 15 اغسطس الماضي، ومنذ وقتها وينتظر أولياء الأمور نتيجة التحويل، والتي تتمثل في أنه يتم قبول الطلاب بناء على كثافة الطلاب لكل مدرسة على حدا، وكان مقررا غلق باب التحويلات هذا اليوم، ولكن قررت الوزارة، مد فترة التحويل إلى 31 أغسطس.

 نتيجة تحويلات الجيزة

قالت مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة التحويلات بين المدارس 2022 سوف تظهر على موقعها الإلكتروني الرسمي، ومن المقرر ظهور النتيجة في أول سبتمبر المقبل.

رابط نتيجة التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022  

وفرت وزارة التربية والتعليم موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022 تسهيلاً على أولياء الأمور، وللدخول عليه بشكل مباشر، اضغط على الرابط التالي

بعدها قم بتسجيل الدخول وكتابة كافة البيانات المطلوبة، ثم اضغط على استعلام.

شروط التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022

  •  عدم التحويل لأكثر من إدارة في محافظة واحدة.
  •  عمليات التحويل بين المدارس تتم بشكل إلكتروني فقط.
  •  عمليات التحويل تتم من محافظة لأخرى أو إدارة لأخرى أو مدرسة لأخرى أو من التعليم الخاص باللغة العربية للحكومي باللغة العربية ومن خاص لغات إلى التجريبي الحكومي لغات أو للمدارس الحكومية العادية.

يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور، عن آخر موعد بشأن التحويلات بين المدارس 2022، بعد إعادة فتح الباب مرة أخرى من خلال التقديم الإلكتروني على موقع كل محافظة على حدة، وحددت وزارة التربية والتعليم، آخر موعد لإجراء التحويلات بين المدارس 2022-2023 حيث مقرر غلق الباب يوم الأربعاء المقبل 31 أغسطس الجاري.

آخر موعد للتحويلات بين المدارس 2022.. فتح الباب مرة أخرى

ومن جانبها، أعادت محافظة القاهرة، من خلال موقعها الإلكتروني فتح باب التحويلات المدرسية مرة أخرى أمام الطلاب لجميع المراحل الدراسية من ابتدائي وإعدادي وثانوي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وفق توجيهات وزارة التربية والتعليم التي خاطبت المديريات التعليمية لمدّ فترة التحويلات بين المدارس بمختلف المحافظات.

وفيما يتعلق بآخر موعد للتحويلات المدرسية 2022، أكدت محافظة القاهرة، لا يجوز التقدم بطلب التحويل مرتين، وفي حالة وجود أي تعديل يرجى التوجه للإدارة المطلوب التحويل إليها، ويرفق مع الاستمارة بعد طبعها صورة بطاقة ولي الأمر سارية وتقدم بالإدارة للمرحلة المختصة، ومسألة اختيار ولي الأمر لمدرسة ذات كثافات عالية على مسئوليته ولا يعد موافقة بالتحويل إليها، ولا يتم تعديل الرغبات بعد طباعة الاستمارة.

آخر موعد للتحويلات بين المدارس 2022

أشارت إلى أن متابعة نتيجة التحويلات المدرسية 2022، تعد مسئولية ولي الأمر من خلال الدخول على الموقع بعد أسبوع من التسجيل لمعرفة النتيجة سواء بعدم قبول الطلب أو القبول والعمل على استكمال الإجراءات النهائية لإتمام الطلب، وفي حالة القبول يجب طباعة الاستمارة مباشرة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة.

أوضحت أنه على ولي الأمر استكمال إجراءات الطلب والتحويل خلال أسبوع من إعلان النتيجة، والتحويل داخل مدارس الإدارة تكون الأولوية للأخوة شرط إرفاق قيد للأخوة من المدرسة، وأيضا الأعلى في المجموع وذلك طبقا للكثافات.

اقرأ أيضا