أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حل عند قيام الفرد بمجهود بدني عنيف فإن العضلات تحتاج إلى مزيد من الطاقة

حل عند قيام الفرد بمجهود بدني عنيف فإن العضلات تحتاج إلى مزيد من الطاقة

حل عند قيام الفرد بمجهود بدني عنيف فإن العضلات تحتاج إلى مزيد من الطاقة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حل عند قيام الفرد بمجهود بدني عنيف فإن العضلات تحتاج إلى مزيد من الطاقة عن طريق زيادة معدل ضربات القلب، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الاجابة الصحيحة:
صواب

هناك الكثير من الوظائف التي يقوم بها الجسم البشري ولعل أهم وابرز تلك الوظائف هي الحركة التي يكون الجهاز العضلي هو المسؤول عنها والتي تكون لها القدرة على تمتع الجسم بالحركة الكافية لاداء الانشطة والمهام والمسؤوليات في الحياة .

 


يتكون جسم الانسان من الكثير من الأجهزة ولعل اهم وابرز تلك الأجهزة هو الجهاز العضلي الذي يتكون من العظام والعضلات والاوتار والمفاصل والذي يعتبر هذا الجهاز هو المحور الأساسي في حركة جسم الانسان والذي يسهل الحركة عن طريق عضلات الجسم .
 عدد نبضات القلب الانسان الطبيعي هو من 60 الى 100 نبضة في الدقيقة الواحدة وهذا يكون فيها اثر كبير على الانسان ومن الطبيعي عند الرياضة او ممارسة الاشياء الرياضية هي عامل مهم .

تعتبر الانشطة البدنية هي تلك التي يبذلها الانسان من جهد بدني يساعد في تقوية عضلات الجسم حيث ان العضلات تحتاج دائما الى مزيد من الطاقة وذلك يكون عن طريق زيادة معدل ضربات القلب التي تكون باداء الانشطة مثل الجري والسباق التي تعمل على تقوية الجهاز المنعي وتعود بالنفع على جسم الانسان.

 

اقرأ أيضا