أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة الاهلي والغرافة القطري بث مباشر

مباراة الاهلي والغرافة القطري بث مباشر

مباراة الاهلي والغرافة القطري بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الاهلي والغرافة القطري بث مباشر، تترقب جماهير الساحرة المستديرة ومتابعي و محبي الكرة القطرية مباراة فريقي الغرافة  ونظيره نادي الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي والغرافة في مباراة الدوري القطري.

بث مباشر مشاهدة الأهلي و الغرافة

حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الغرافة اليوم الأربعاء  في تمام الساعة الرابعة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، و ذلك ضمن مباراة بطولة الدوري القطري.

مشاهدة ماتش الأهلي و الغرافة بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الأهلي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة والعشرون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري القطري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي ونظيره الفريق الأول الكروي في نادي الغرافة اليوم الأربعاء الموافق يوم 31 من شهر أغسطس الجاري 2022 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر و الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و فلسطين و العراق و قطر، و في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، و الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات و سلطنة عمان.

ماتش الأهلي و الغرافة بث مباشر

و من الجدير بالذكر أن المباراة التي ستنطلق بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة و نظيره الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري 2022 بث مباشر.

اقرأ أيضا