أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

مباراة الرمثا والسلط اليوم

مباراة الرمثا والسلط اليوم

مباراة الرمثا والسلط اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة الرمثا والسلط اليوم، رابط مشاهدة مباراة الرمثا والسلط بث مباشر اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الأردني للمحترفين 2022؛ وذلك على ملعب الأمير هاشم بالمملكة الأردنية.

مباراة الرمثا ضد السلط مباشر تنقل على قناة الأردن الرياضية والاتحاد الأردني لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وفيسبوك وذلك عند الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة عمان.

ويستضيف فريق الرمثا في السابعة مساء اليوم، منافسه السلط على ستاد الحسن بإربد، في لقاء لا يخلو من الإثارة، حيث يمني فريق الرمثا النفس بمواصلة انتصاراته بعدما كسب الثقة عقب فوزه في الجولة الماضية على معان وبنتيجة "6-1".

وبحسب موقع كورة، تقدم فريق الرمثا للمركز السادس برصيد "18" نقطة، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن سحاب الذي يحل خامساً.

من ناحيته، فإن السلط تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام الحسين اربد "1-4"، ويطمح للبحث عن نتيجة ايجابية تبعده عن شبح الهبوط.

ووفق المصدر نفسه، يستقر فريق السلط في المركز السابع برصيد "17" نقطة، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن شباب الأردن ومغير السرحان.

مباراة الرمثا ضد السلط مباشر تجري بالتزامن مه مواجهة الجزيرة وشباب الأردن في الجولة ذاتها من المسابقة المحلية، إذ تأمل كل الفرق في تحقيق تطور وتقدم إيجابي على صعيد جدول الترتيب.

اقرأ أيضا