أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة، يلتقي فريق مانشستر يونايتد غريمة في الدوري الانجليزي ولحساب الجولة الخامسة من منافسات البطولة ليستر سيتي، في مباراة سيحاول فيها مانشستر يونايتد تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة طريق الانتصارات التي حققها مع بداية الدوري الانجليزي الذي يشهد في بدايته هبوط للعديد من الفرق العملاقة.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

ومن المقرر أن تنطلق الساعة العاشرة بتوقيت مكة والقدس، التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك من مساء اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، على استاد ليستر سيتي ملعب كينج باور، وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حيث يسعى مدرب اليونايتد إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية، من أجل المنافسة على لقب الدوري هذا العام، أو على الأقل أن يكون بين الأربعة الكبار، ويلعب في دوري أبطال أوروبا، وليس الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر تويتر

مباراة اليونايتد وليستر سيتي مباشر تبدأ الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والكويت والأردن ولبنان وسوريا، التاسعة في مصر والسودان، الحادية عشرة ليلا في البحرين والإمارات العربية.

ويدير اللقاء تحكيميا الحكم الدولي كريج باوسون ويساعده على الخطيم مارك بيري وأيضا سكوت ليددر والحكم الرابع هو سيمون هوبر، فيما على الفار الحكم جاريد جيليت ويساعده ماثيو ويلكس.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة يلا لايف

وفي مقالنا ، سنرفق لكم رابط مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد عبر موقع يلا لايف المتخصص في نقل المباريات سواء كانت المباريات الدولية وأو العربية وغيرها من المباريات ذات الاهتمام والمتابعة العربية والعالمية وخاصة بلاد الشام ودول الخليج العربي، لذلك سنرفق لكم رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر عبر موقع يلا لايف الرياضي هنــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضا