أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

توقيت مباراة ارسنال اليوم

توقيت مباراة ارسنال اليوم

توقيت مباراة ارسنال اليوم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توقيت مباراة ارسنال اليوم، نتظر جماهير الكرة الإنجليزية في أرجاء المعمورة، موعد بث مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، الأحد، في القمة النارية المرتقبة من منافسات الجولة ال6 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ميدان ملعب (أولد ترافورد).

وستنطلق صافرة بداية اللقاء من قبل حكم المباراة بين المستضيف مانشستر يونايتد ونظيره أرسنال، عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية).

كما وستكون في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، بينما بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب فستكون عند الساعة الرابعة والنصف مساءً لنقل أحداث المباراة.

بث مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

وستبث وقائع مجريات اللقاء بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقل الحصري لكافة مباريات الدوري الإنجليزي (البريميرليج) لهذا الموسم.
معلق مباراة ارسنال:

كما وسيعلق على مباراة مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر) أمام أرسنال (المدفعجية)، عبر قناة (bein sports premium 1)، المعلق العماني خليل البلوشي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويعتلي فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف وحامل اللقب مانشستر سيتي الذي تعثر في المباراة الماضية أمام أستون فيلا بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما برصيد 14 نقطة.
بينما جاء صاحب الأرض مانشستر يونايتد في المركز الثامن من الترتيب. برصيد 9 نقاط، متساوياً بعدد نقاطه مع ليفربول في المركز السادس حتى الآن.
 

 

اقرأ أيضا