أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

نتيجه مباراه باريس

نتيجه مباراه باريس

نتيجه مباراه باريس

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجه مباراه باريس، يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

المجموعة الثامنة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب يوفنتوس وباريس سان جيرمان فريقي بنفيكا البرتغالي، وماكابي.

باريس سان جيرمان يدخل هذه المواجهة المعقدة أمام يوفنتوس من أجل فرض كلمته مبكرًا على المجموعة الثامنة، وتحقيق فوز مريح يضمن له وضع قدمه مبكرًا في دور الستة عشر، خاصة وأن المنافسة على بطاقة الصدارة شبه محسومة.

أما يوفنتوس، النادي المخضرم في دوري أبطال أوروبا، فيرى في مواجهة باريس سان جيرمان فرصة مثالية لتخطي التعثر المحلي في الموسم الحالي، والانطلاق بأفضل شكل ممكن الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس عبر شاشتها.

نتيجه مباراه باريس

2 مقابل هدف لباريس

اقرأ أيضا