أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، أكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ستظهر خلال 48 ساعة من انتهاء المرحلة الثالثة.

وفقًا لهذا فمن المتوقع أن تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 اليوم الأحد الموافق 11 سبتمبر 2022، وذلك بما أنه قد تم غلق موقع التنسيق يوم الجمعة فمن المتوقع ظهور النتيجة اليوم.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق  المرحلة الثالثة 2022

ويمكن للطلاب الاستعلام على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، فور اعتمادها وإعلانها رسميا على موقع التنسيق من قبل وزارة التعليم العالي، من خلال الخطوات التالية:

  • اضغط على هذا موقع التنسيق الإلكتروني.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك ورقمك السري.
  • ستظهر لك اسم الكلية التي تم ترشيحك إليها.
  • اطبع بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

يستطيع الطلاب المتقدمون في تنسيق المرحلة الثالثة تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكترونى لـ تنسيق المرحلة الثالثة لـ تنسيق الكليات 2022 عبر الرابط من هنا وذلك للالتحاق بـ كليات المرحلة الثالثة 2022 أدبى من خلال تنسيق المرحلة الثالثة.

وصل عدد الطلاب المتقدمين حتى يوم الخميس الماضي 199 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2023، وذلك بحد أدنى للمرحلة الثالثة هو 205 درجة بنسبة 50%.

مزايا خدمة التنسيق الالكتروني

- التيسير على الطلاب وأولياء الأمور بدلاً من الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق كما توفر عليهم عناء الزحام والطوابير.

- يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ويمكنه مراجعتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء في إدخال البيانات.

- تتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات لعديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة بالمرحلة حتى إغلاق الموقع.

- تسهل للطالب تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة مما يمنع حدوث أي أخطاء حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات بطريقة سهلة وبسيطة.

- تمكن الطالب فور إعلان نتائج المراحل المختلفة من الحصول على نتيجة التنسيق من موقع التنسيق الالكتروني على شبكة الإنترنت.

اقرأ أيضا