أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 2022

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 2022

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

رابط فحص كابونة الوكالة لشهر 9 2022،  استعلام تاريخ استلام كوبونات الوكالة الأونروا لشهر 9 سبتمبر 2022 ، هو ما يتطلع الكثير لمعرفته وذلك من خلال التوجه نحو منحرك البحث العالمي الشهير جوجل وكتابة بعض العمليات البحثية التي تتمثل في رابط فحص كابونة الوكالة 2022.

فحص كابونة الوكالة ٢٠٢٢

رابط فحص كابونة الوكالة 2022 ومعرفة تاريخ استلام كوبونات الوكالة الأونروا لشهر 9 سبتمبر 2022 ، محض اهتمام جميع من قاموا بتقديم طلبات الحصول على المساعدات الغذائية والتي يتم صرفها عن طريق تقديم كابونة الوكالة الموحدة للجهات المعنية وصرف المساعدات الغذائية المقررة لكل فرد. وكانت الوكالة قد بدأت في توزيع المساعدات الغذائية بداية من يوم الثاني 2 من شهر أغسطس الحالي .

وفي ذات السياق، فقد أكدت الوكالة الموحدة الأونروا أن حصة كل شخص من كابونة الوكالة الموحدة تحتوي على: 25 كيلو دقيق لكل شخص، 2 كيلو رز لكل شخص، 1 علبة زيت لكل شخص، نصف كيلو سكر لكل شخص، 0.8 حليب لكل شخص، نصف كيلو عدس لكل شخص، 1 كيلو حمص لكل شخص.

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة 2022

ومن أجل فحص كابونة الوكالة ٢٠٢٢ ، ومعرفة تاريخ استلاك كوبونات الوكالة الأونروا لشهر 9 سبتمبر 2022 ، خصصت الوكالة رابط مفعل لذلك، حيث يُمكنكم الدخول عبر رابط unrwa.org ، وإدخال رقم التسجيل ثم أيقونة بحث. هذا وقد نوهت الوكالة الموحدة “الأونروا” على جميع المستفيدين ضرورة الدخول عبر رابط موقع الوكالة الرسمي على الإنترنت والاستعلام عن تاريخ موعد استلام كابونة الوكالة الموحدة غزة 2022 ، وذلك من أجل معرفة الموعد المقرر لكل شخص على حدة.

وقد أوضحت الوكالة أن الخدمة الإلكترونية من أجل فحص كابونة الوكالة الموحدة ليست متوفرة داخل مراكز توزيع المساعدات الغذائية، ولكن من أجل التسهيل على جميع الأشخاص فيما يتعلق باستلام كوبونات الوكالة الموحدة يجب إحضار بعض المعلومات أثناء الذهاب في الموعد المحدد لصرف المساعدات الغذائية والتي تكون، نوع الكابونة – تاريخ الكابونة – رقم الدفتر – رقم الصفحة.

 

اقرأ أيضا