أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

عند احتراق البنزين في محرك السياره

عند احتراق البنزين في محرك السياره

عند احتراق البنزين في محرك السياره

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عند احتراق البنزين في محرك السياره، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

لا يستخدم معظم الطاقه الكيميائيه المنبعثه لتحريك اجزاء السياره، توفر محركات الاحتراق الداخلي قدرة فائقة على القيادة والمتانة ، حيث تعتمد عليها أكثر من 250 مليون مركبة نقل على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الامريكية  إلى جانب البنزين أو الديزل ، يمكنهم أيضا استخدام أنواع الوقود المتجددة أو البديلة (مثل الغاز الطبيعي أو البروبان أو الديزل الحيوي أو الإيثانول). يمكن أيضًا دمجها مع مجموعات نقل الحركة الكهربائية الهجينة لزيادة الاقتصاد في استهلاك الوقود  عند احتراق البنزين في محرك السياره لا يستخدم معظم الطاقه الكيميائيه المنبعثه لتحريك اجزاء السياره

 الأنظمة الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء لتوسيع نطاق المركبات الكهربائية الهجينة، هناك نوعان من محركاتالتي تعمل ب الاحتراق الداخلي قيد الإنتاج حاليا: محرك البنزين الذي يعمل بالشرارة ومحرك الديزل الذي يعمل بالضغط. معظمها عبارة عن محركات دورة رباعية الأشواط ، مما يعني أن هناك حاجة إلى أربعة أشواط للمكبس لإكمال دورة، تتضمن الدورة أربع عمليات متميزة: السحب ، والضغط ، والاحتراق ، وشوط الطاقة ، والعادم.

الاجابة الصحيحة هي  :

الطاقة الحرارية

 

اقرأ أيضا