أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأربعاء 24.75 C

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا، ذلك في اللقاء البارز التي يقام مساء الأربعاء 14 سبتمبر 2022، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تجرى أحداث هذا اللقاء على أرضية ملعب الاتحاد.

يواجه إيرلينج هالاند فريقه السابق في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، حيث يواجه مانشستر سيتي نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء، كلا الفريقين تتوفر لهم فرصة الفوز، وبكل تأكيد سيرغبون في الفوز بهذه اللعبة.

يحتل بوروسيا دورتموند حاليًا المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، حيث عانى فريق وادي الرور من هزيمة مفاجئة بنتيجة 3-0 أمام لايبزيغ خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي، وكان رائعًا هذا الموسم، حيث تغلب سيتيزينز على إشبيلية بنتيجة 4-0 في مباراته السابقة وسيتطلع لتحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند وجها لوجه

مانشستر سيتي لديه سجل جيد ضد بوروسيا دورتموند وفاز في مباراتين من أصل أربع مباريات خاضها الفريقان، حيث نجح بوروسيا دورتموند في تحقيق فوز واحد على مانشستر سيتي وسيحتاج إلى تعزيز هذه المباراة.

ووقع اللقاء السابق بين الفريقين العام الماضي وانتهى بفوز مانشستر سيتي 2-1، قدم بوروسيا دورتموند تقريرًا جيدًا عن نفسه في اليوم وسيحتاج إلى رفع مستوى هذا الأسبوع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

يحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفا لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء يوم الأربعاء 14 أيلول الجاري، ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث اللقاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند

تستحوذ مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” على حقوق بث منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتنقل مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند على شاشة قناة beIN Sports 3 HD Premium، وقد أسندت مهمة التعليق إلى المعلق الصوتي خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند على استرا

  1. beIN Sports HD 1 English
  2. BT Sport 2 HD
  3. Match! TV
  4. Nova Sports 3 HD
  5. Polsat Sport Premium 2 HD
  6. Virgin Media Two
  7. SuperSport Premier League

اقرأ أيضا