أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي، يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي ليفربول مع نظيره فريق تشيلسي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسمه الجديد 2022-2023، والتي شهدت مواجهات نارية في المباريات الماضية ونتائج مفاجئة.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن يتم انطلاق مباراة تشيلسي مع نظيره فريق ليفربول، يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكان فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وكانت قد قررت رابطة الدوري الإنجليزي، تأجيل مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر يناهز الـ 96 عامًا.

ترتيب تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق تشيلسي هذه المباراة المرتقبة، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نظيره ليفربول في المركز السابع برصيد 9 نقاط.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة ليفربول مع تشيلسي، عبر شاشاتها المختلفة.

اقرأ أيضا