أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر، نقدم لكم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد لايبزيج اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN Sports Premium 1 فى دوري أبطال أوروبا، حيث تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد ولايبزيج مساء اليوم الأربعاء 14 سبتمبر، على ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة السادسة بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

النادى الملكى قدم في اللقاء الأول له بدور المجموعات أداء رائع ومميز، فهو اقتنص الانتصار من أنياب سيلتك بثلاثية نظيفة، ليتواجد في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع شاختار المتصدر بنفس الرصيد.

وأنهى نادى ريال مدريد تحضيراته لهذا اللقاء الصعب بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يرغب في الفوز من أجل مواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

فى الجهة المقابلة، سقط لايبزيج في فخ الهزيمة أمام شاختار دونيتسك برباعية مقابل هدف وحيد، ليبقى في المركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

ويبحث الفريق الألماني عن تعديل المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي والقتال الشرس أمام الخصم لنيل مراده.

مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر

اقرأ أيضا