أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي 2022، نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي الدور الاول في جميع محافظات العراق اضافة الى توضيح كيفية معرفة كيفية الحصول عليها. النتيجة في ملف PDF في محافظة الأنبار وديالى وميسان والكرخ ودهوك وأربيل وبابل والنجف والمثنى ومحافظات أخرى في دولة العراق ، ولهذا من خلال مقالنا اليوم سنعرض لكم جميع التفاصيل من نتيجة الاعتراضات.

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي

يمكن الحصول على نتيجة اعتراضات الصف السادس الإعدادي الجولة الأولى 2022 من خلال عدة خطوات:

  • أول وصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع النتائج الخاص بنا.
  • ثانياً: اختيار نتيجة اعتراض الجولة السادسة الإعدادية الأولى.
  • بعد ذلك يتم كتابة الاسم الكامل للطالب.
  • ثم يتم إدخال رقم المقعد.
  • ثم انقر فوق الحصول على نتيجة الطالب وقم بتنزيل النتيجة في ملف PDF.

نتائج اعتراضات السادس الإعدادي الدور الاول في العراق

أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية التقدم للاعتراض على نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الأول ، حيث تم إعلان النتائج السادسة بمجرد انتهاء المعلمين من تصحيح وفحص ومراجعة ومتابعة آخر درجات أوراق الامتحان. . من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية أن النتيجة تم الإعلان عنها في محافظات دولة العراق ، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تصحيح وتدقيق ومراجعة ومتابعة النتيجة تم الإعلان عن نسبة النجاح من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق ، التي أشارت إلى أن نسبة النجاح لعام 2022 أفضل بكثير من العام الماضي ، إذا تمكن الطالب الذي فشل في الجولة الأولى من تحسين مستواه الأكاديمي للانتقال إلى الدور الثاني والنجاح في جميع المواد الدراسية. فشل في الجولة الأولى.

نتائج الفوج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

اوضحت وزارة التربية والتعليم في العراق ان اعمال تصحيح اوراق الامتحانات لطلبة السنة السادسة الاعدادية الدور الاول قد اكتملت رسميا وتم تحميل النتائج على موقع النتائج لدينا ووزارة التربية العراقية. موقع epedu.gov.iq للمحافظات التي انتهت من مراقبة الدرجات النهائية لأوراق الامتحان. ، وتحميلها مباشرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات ، حيث تم توفير النتيجة في ملف pdf للصف السادس من المرحلة الإعدادية الدور الأول.

 

اقرأ أيضا