أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى

العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى

العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية، حيث نعمل معا كوحدة واحدة.

ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.
العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى واحد يمكن إثبات صحتها من المسلمة، الرياضيات ليست مادة دراسية فحسب، ولكنها فضلاً عن ذلك وسيلة لدراسة المواد الأخرى التي تدرس في مختلف المراحل التعليمية كالفيزياء والكيمياء وغيرها، والرياضيات من العلوم المهمة التي يتعلمها الطلبة وتعود عليهم بالكثير من الفوائد في حياتهم العلمية والعملية فهي تنمي فيهم القدرات التفكيرية وتوسع ثقافتهم العلمية، كا أنها تؤثر في طريقة التفكير لدى الإنسان فتجعله منظماً ومرتباً لأبعد الحدود. إضافة إلى ذلك فإن الرياضيات بشتى فروعها تنمي مهارات الإنسان الحياتية وطرق التواصل وطريقة توليد الأفكار الجديدة. 

العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى واحد يمكن إثبات صحتها من المسلمة؟

ان مادة الرياضيات من المواد التي يواجه فيها الكثير من الطلبة صعوبة في حل المسائل الرياضية لأنها تستدعي التفكير والذكاء، لكنهم مجرد ما يفهمون القوانين والقواعد الرياضية يعتبرونها مادة ممتعه في تعلمها، سوف نوفيكم اعزائي الطلبة بالاجابة الصحيحة عن السؤال المطروح.

  • العبارة المستقيمان المتقاطعان يحددان مستوى واحد يمكن إثبات صحتها من المسلمة؟
  • الاجابة الصحيحة هي: كل ثلاث نقاط لاتقع على إستقامة واحدة تحدد مستوى واحد.

اقرأ أيضا